المحتوى الرئيسى

تفاصيل ليلة القبض على "لمبي" برج العرب.. اختبأ في مكان مشهور!

08/11 06:07

"لمبي" برج العرب.. حادث الهروب الأشهر خلال الفترة الماضية، والذي كان بطله أحد مساجين برج العرب، والذي فر هاربا داخل أحدى العربات التى تنقل الخضار والمواد الغذائية للسجن، وهو الآن على بعد أيام قليلة من المثول أمام النيابة للنحقيق معه في ملابسات هروبه والتخطيط لها، بعد إلقاء القبض عليه، وإيداعه سجن دمنهور العمومى، قبل ترحيله إلى الإسكندرية.

السجين الذي أطاح بعدد كبير من قيادات حراسة السجن ولاسيما أن السجن يقطنه عدد كبير من قيادات الأخوان ، ومن قبلهم الرئيس المعزول محمد مرسي، كشفت مصادر أمنية للإعلام تفاصيل القبض على المتهم، الذى استمرت رحلة هروبه حوالى 5 أيام، وكانت المفاجأة في مكان القبض عليه، حيث اختبأ داخل ضريح مسجد سيدى إبراهيم الدسوقى لمدة 3 أيام، أقام خلالها داخل المسجد لا يغادره على الإطلاق.

وتم التنسيق بين إدارات السجون والأمن الوطنى والأمن العام، وأفادت المعلومات بأن المتهم توجه فور هروبه إلى مسقط رأسه بمدينة رشيد، فيما تحركت قوة أمنية من مديرية أمن البحيرة مدعومة بقوات من الأمن المركزى والعمليات الخاصة، وداهمت منزله، إلا أنه تمكن من الهرب قبل وصولها.

وتلقى فريق البحث معلومات عن توجه المتهم إلى مدينة «مطوبس» بكفر الشيخ، وظل بها 24 ساعة فقط، وللمرة الثانية تمكن المتهم من الهرب قبل أن تصل إليه القوات، إلا أن الفريق تمكن من تتبع خط سيره، حيث أفادت العناصر السرية بتوجهه إلى مدينة «دسوق»، إلا أن الأمن فوجئ بانقطاع أثره تماماً، وفى ذات التوقيت توافرت معلومات بأنه لم يغادر المدينة، وهو ما وضع الأمن فى حيرة، فتم وضع خطة بحث اعتمدت على تكثيف العناصر السرية، وفحص جميع الأماكن التى من الممكن أن يتردد عليها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل