المحتوى الرئيسى

إجراءات أمنية مشددة في مطار بروكسل بعد إنذار بقنبلة | المصري اليوم

08/11 02:35

مازال الغموض سيد الموقف في مطار بروكسل بعد ورود معلومات عن إنذار قالت السلطات البلجيكية إنها تتعامل معه بجدية. وكانت معلومات قد وردت عن احتمال وجود قنابل على متن طائرتين تنويان الهبوط في المطار.

اتخذ مطار بروكسل «عدة تدابير» بعد تهديد يجري «التعامل معه بجدية تامة»، حسبما قال المتحدث باسم الادعاء العام الاتحادي اليوم الأربعاء (العاشر أغسطس 2016)، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء البلجيكية، مضيفا أنه يمكن أن يكون التهديد عبارة عن إنذار بوجود قنبلة.

وقالت وكالة الأنباء إن إدارة الإطفاء المحلية أعلنت مساء الأربعاء أن «تدخلا» يتم حاليا، لكنها لا تعرف ما إذا كان التهديد حقيقيا أم لا. وذكرت قناة «في ار تي» التلفزيونية أن هناك إنذارين بوجود قنبلة على متن رحلتين تتجهان إلى المطار. ونقلت صحيفة «أوسلو داجبلاديت» اليومية في نسختها الإلكترونية عن متحدثة باسم شركة الطيران الاسكندينافية (ساس) قولها إن التهديدات شملت اثنتين من رحلاتها المتجهة إلى بروكسل.

وأضافت المتحدثة كاثرين ساندجرين «شملت التهديدات التي حدثت مساء اليوم اثنتين من الرحلات الجوية لشركة ساس». وذكرت ساندجرين أن رحلة جوية غادرت العاصمة النرويجية أوسلو، والأخرى من العاصمة السويدية ستوكهولم. وأوضحت ساندجرين أن الطائرتين هبطتا بسلام وجرى الاعتناء بالركاب في المطار، حسبما أوردت داجبلاديت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل