المحتوى الرئيسى

المعارضة تشتعل.. بيان ناري ضد مجلس الأهلي "المعين"

08/10 19:50

أصدرت لجنة إنقاذ النادي الأهلي وهم عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية للقلعة الحمراء، بيانًا ناريًا تدين فيه التصرفات التي خرجت عن مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر، وكذلك البيان الأخير الذي أعلن فيه مجلس الإدارة التمسك بالهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق الأول.

وتحت عنوان:"لا جديد وراء الشمس .. بيان غير مسئول وإستراتيجية كارثية"، جاء بيان لجنة إنقاذ الأهلي كالتالي:

"استمرارًا للبيانات غير المسئولة التي تعودنا عليها من قبل سداسي المجلس المعين بقرار الوزير "التاريخي" والذي لن ننساه أبدًا، خرج بيان المجلس الأخير الخاص بأزمة فريق الكرة الحالية وخسارته لنهائي الكأس غير محترفًا بالمرة وغير عاكس لمبادئ وتقاليد نادينا في كيفية التعامل مع أزمات فريق الكرة بعدما أصبحت كل الأمور وكل المفاتيح في أيدي أشخاص معدودين على أصابع اليد الأمر الذي ينسف فكرة مؤسسية الأهلي تمامًا".

"قد يكون البيان قد صدر وهو مختوم بشعار نادينا ولكنه لم يكن أبدًا متضمنا لا شيء ولا رائحة من روائح مبادئنا او تقاليدنا عند الخسائر لان الذي كتبه كان همه الأول تلميع السداسي المعين والدفاع عن سياستهم الفاشلة في إدارة قطاع الكرة".

 "الأهلاوية لم ولن يهتزوا لمجرد خسارة مباراة رياضية، ومئات الأمثلة من التاريخ شاهدة على ذلك، ولكننا كنا في السابق نعلم يقين العلم ونثق شدة الثقة في وجود أكثر من طريق لإعادة الأمور لنصابها وتحويل خسارة الماضي لتكون مهد انطلاق لانتصارات مستقبلية، لكن في عصر السداسي المعين ماتت ودفنت هذه الثقة لأننا لا نرى أحدًا قادرًا على فعل شيء سوى تحويل النادي "لبنك استثماري".

"ورغم مشاعر الحزن التي تستحوذ علينا جميعًا إثر هزيمة نهائي الكأس والشكل الانضباطي المؤسف للاعبينا في نهايته والذي يؤكد بدون ادني شك انه ليس هناك قائد قادر علي توجيه المنظومة الكروية، نرى أن الوقت الحالي غير مناسب لتفنيد وسرد كم الأخطاء والكوارث الإدارية التي ألت الي ما نحن فيه الآن".

"ومن منطلق مسؤوليتنا كأعضاء للجمعية العمومية للنادي وجب علينا جميعا أن نناشد الجميع بالوقوف خلف فريق الكرة الأول وهو على أعتاب مباراتين حاسمتين في مشواره بدوري أبطال أفريقيا على أن يتم عمل كشف حساب للجميع عقب نهاية المشوار الأفريقي".

"في النهاية لم يعد هناك مجال لتوجيه اللوم للمعينين فمحاولة إصلاح تفكيرهم وسياستهم اصبح "مضيعة للوقت"، بل اللوم كل اللوم فقط لمن صاغوا بعناد غريب مسار إسقاط الأهلي، متذرعين بمبررات واهية تجاهلوها بأسرها في أزمة أخري مماثلة وقعت بعد ذلك ويعلمونها جيدًا، اللوم كل اللوم للسيد وزير الشباب والدكتور " حسن مصطفي" والسيد رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية".

"أنتم وحدكم مسئولون عن كل لحظة مرارة يعيشها كل أهلاوي وهو يري تجار البيزنس يدمرون تراث مبادئ ودستور القلعة الحمراء بصلف وغرور لا مثيل له".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل