المحتوى الرئيسى

أنجح 10 ثنائيات في الدراما التركية

08/10 19:00

يعود الممثل التركي خالد أرغنيش، الشهير بـ"السلطان سليمان"، إلى الشاشة بعد غياب 3 سنوات تقريبًا، لتقديم ثنائي يجمعه بزوجته برجوزار كوريل في مسلسل "أنت وطني".

وهذا المسلسل هو الأول له مع برجوزار بعد أن أصبحا زوجين؛ حيث سبق أن التقيا في مسلسل "ويبقى الحب" منذ 8 سنوات، وحقق المسلسل نجاحًا عند دبلجته إلى العربية، وخلال هذا المسلسل وقعا في الحب وتزوجا بعد الانتهاء من تصويره.

وكما يستعد السلطان سليمان للعودة، فإن كيفانج تاتليتوغ، الشهير بـ"مهند" سيكون هو الآخر على موعد مع ثنائية جديدة مع توبا بوكيستون في مسلسل "أبيض وأسود"، والذي تم تغيير السيناريو الخاص به حتى الآن 8 مرات، بناءً على طلب كيفانج نفسه، بحسب المواقع التركية.

وكان لكيفانج تجارب سابقة مع الثنائيات، كان أشهرها مع سونجول أودن في مسلسل "مهند ونور"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في العالم العربي منذ نحو 8 سنوات، وكان أول عمل تركي يدبلج إلى العربية، وبعده شكل ثنائية مع بيرين سات "سمر" في المسلسل الشهير "العشق الممنوع".

ومن الثنائيات التي حققت نجاحًا أيضًا، تلك التي كان بطلها أنجين أكوريك، وكان إحداها مع بيرين سات في مسلسل "ما ذنب فاطمة غول"، وعرف الاثنان في المسلسل باسم "كريم" و"فاطمة"، أما الأخرى، فكانت مع توبا بوكيستون في مسلسل "العشق الأسود"، وعرف الاثنان باسم "عمر" و"أليف".

وتضم قائمة الثنائيات الناجحة أيضًا، كينان أوزميرال أوغلو مع برجوزار كوريل في مسلسل "قرضاي"، ومراد يلدريم مع نورجول يشلشاي في مسلسل "عشق وجزاء"، ومع توبا بوكيستون في مسلسل "عاصي".

وفي مقابل هذه الثنائيات الناجحة، فشلت بعض الثنائيات في اجتذاب الجمهور، كما حدث في مسلسل "سعيد وشوري"؛ حيث لم يكن موفقًا الثنائي المكون من كيفانج تاتليتوغ وفرح زينب عبد الله، رغم ثنائيات كيفانج الناجحة سابقًا.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل