المحتوى الرئيسى

بالصور.. تعرف على أول فريق سباق سيارات نسائي أمريكي

08/10 17:39

في كل صيف يكون هناك راليات على الطرق ذات المناظر الخلابة لأنواع معينة من سيارات فراري الفاخرة، ولكن هل تصدق أن رالي السوبر أصبح حكرًا على أصحاب سيارات الفيراري الإناث؟ ويحدث هذا لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية، شاركوا فيه 4 سيارات سوبر رياضية واثنين من لامبورجيني من سان فرانسيسكو إلى سانتا باربرا.

ورافقت وكالة "بلومبرج" اللإخبارية خلال أول رحلة رالي نسائي في الولايات المتحدة الأمريكية لترصده بالصور، قبل استعداده للمنافسات في سباقات الراليات العالمية.

5 أغسطس، بدأت مجموعة من 6 سائقين رحلة 560 كيلومترًا في فندق فيرمونت في سان فرانسيسكو، باتجاه منتجع وسبا باكارا بالقرب من سانتا باربرا في كاليفورنيا.

تمول مؤسسة قفز المهور رحلات دولية للفتيات المراهقات، وتركز في كل رحلة على الجانب الثقافي، وتستمر لستة أسابيع، ومؤخرًا بدأت بمنحها لخريجي الثانوية الفقراء.

قادت كريستين سلوس فيراري جيالو تريبلو باللون الأصفر، كما حصلت على هدية من زوجها في عيد ميلادها العام الماضي سيارة فيراري.

جميع سيارات فيراري تمتاز بمقصورة فخمة، من الجلد الفاخر الذي يغطي المقاعد الرياضية، وأزرار محولات السرعة الحمراء.

كريستين سلوس على اليسار، ومنظمة المسيرة وهي مديرة العمليات في شركة ألتراجينكس الدوائية شانتيريا ماكبيل قبل مغادرته للفندق بزي السباق الكامل.

6 – صور فخمة لها ثمن

الفريق يتكون من 6 سائقات من النساء، ومتسابقين هواة، وفنانين، ومديرين تنفيذيين، ومصممي ديكور داخلي، وتكلف الصورة لدخول السيارة 5 آلاف دولار، بالإضافة إلى 3500 دولار لكل راكب إضافي.

غادر الفريق سان فرانسيسكو في 5 أغسطس، بقيادة كريستين سلوس، وجابرييلا فورت، وكولين كوستيلو، وأجني كريستينسين، وسوزان دي.

8 – الآفاق الهائلة، والانعطافات الضيق

الطريق الرئيسي رقم 1 من سان فرانسيسكو من خلال السور الكبير الممتد بجوار المحيط الهادئ، الكثير من الانعطافات المفاجئة، والمنحنيات المتعرجة.

9 – الوقوف غير المخطط له

توقف فريق الرالي لزيارة منتصف ساحل النار من السور الكبير، وكان رجال الإطفاء في الأسبوع الماضي يقاتلون لإيقاف الحريق الذي دمر عشرات المنازل وآلاف الأمتار في منطقة الغابات الشمالية من السور الكبير.

وتضمن المشاركين في الرالي فيراري بيضاء 458 إيطاليا، وأخرى صفراء، وكاليفورنيا البيضاء، ولامبورجيني هوراكان، وكاليفورنيا متحولة رمادية، ولامبورجيني أفينتادور أس في كروم حمراء.

تتراوح أسعار سيارات الفيراري من 200 ألف دولار إلى مليون دولار، وتم بيع أكثر من 2600 من نماذج أمريكا الشمالية.

لدى سلوس فيراري بقيمة 1.4 مليون دولار، بسرعة 949 حصانًا على محرك V12 وسعة 6.3 لتر، هناك 499 فقط من سيارات السوبر.

شانتيريا ماكبيل هي المديرة التنفيذية لمؤسسة قفز المهور، وكانت أول أمريكية من أصول إفريقية تشتري سيارة فيراري في شمال ولاية كاليفورنيا.

شملت جميع المحطات على طول الساحل في كاليفورنيا محلات قهوة من شركة كامبريا وهي متخصصة في صناعة البن.

قادت سوزان دي لامبورجيني أفينتادور أس في 2016 في الرالي، بما يقارب 400 ألف دولار وقوة 740 حصانًا.

ترتفع درجات الحرارة على طريق السور الكبير وتصل إلى 50 درجة مساءًا و70 درجة نهارًا.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل