المحتوى الرئيسى

استمرار عمليات حرق السيارات في مدينة "مالمو" السويدية

08/10 16:29

لا تزال عمليات حرق السيارات في السويد مستمرة، فيوم أمس أحرقت سبع سيارات أخرى في مدينة "مالمو" جنوب السويد، وفقاً لما ذكرته صحيفة "سيدسفينسكان" السويدية.

ونقلت الصحيفة السويدية، عن خدمة الإنقاذ في المدينة، اليوم: أنه "تم إحراق سبع سيارات أخرى، مساء أمس الثلاثاء، في مناطق مختلفة من مدينة مالمو".

وأضافت خدمة الإنقاذ في جنوب السويد، أن مدينة "مالمو"، شهدت بين 1 و 9 آب/ أغسطس، إحراق 64 سيارة، وأن معظم حالات الاحتراق كانت متعمدة، وذلك وفق ما نقلته صحيفة سويدية أخرى، هي صحيفة "سفينسكا داغبلادت".

إحراق إحدى عشرة سيارة في مدينة مالمو السويدية خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

وكانت وكالة الأنباء السويدية، قد أكدت في وقت سابق، أن مدينة "غوتنبرغ"، الواقعة في الجنوب الغربي من البلاد، شهدت ثلاث حالات احتراق أخرى.

وقال المتحدث باسم شرطة غوتينبرغ، بيتر ألديرسون، بهذا الصدد: "هي عملية على شكل موجات، عادة ما تتخللها حرائق خلال فترة العطل المدرسية، عندما يكون الشباب في الشوارع حتى وقت متأخر من الليل".

والجدير بالذكر أن الإحصاءات الخاصة بالصحيفة السويدية، أكدت مساء أمس الثلاثاء، أن عدد السيارات التي تعرضت للحرق على مدى الـ 24 ساعة الأخيرة، قد وصل إلى 11 سيارة في مختلف مناطق المدينة. وأن هناك 31 سيارة أخرى احترقت خلال الأسبوعين الماضيين، في ضواحي منطقة "روزينغورد" التي يقيم فيها مهاجرون من مختلف القوميات والجنسيات.

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

المخابرات الروسية تكشف عن محاولة اقتحام القرم من قبل قوات خاصة أوكرانية

أعلن جهاز الأمن الفدرالي الروسي، اليوم الأربعاء، أن وحدة من القوات الخاصة التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية حاولت في ليلة 8 آب/ أغسطس، اقتحام إقليم شبه جزيرة القرم تحت غطاء ناري من الجانب الأوكراني.

تركيا قد تنضم لمجموعة "بريكس"

يرى محللون سياسيون أمريكيون أن الاجتماع "الناجح جداً" لرئيسي روسيا وتركيا، فلاديمير بوتين ورجب طيب أردوغان، تمهيد لخروج تركيا من حلف الشمال الأطلسي (الناتو) والدخول في مجموعة "بريكس".

القضاء على شبكة تجسس أوكرانية في القرم

تمكنت السلطات الأمنية الروسية من تصفية شبكة تجسس تابعة لوزارة الدفاع الأوكرانية في شبه جزيرة القرم.

نهاية العالم فى بحر البلطيق: ماذا يعنى نشر صواريخ باتريوت بالقرب من حدود روسيا

تعتبر جمهوريات بحر البلطيق "استونيا ولاتفيا وليتوانيا" صغيرة ولكنها مستعدة للتخلى عن أراضيها الصالحة للزراعة والمعيشة من أجل نشر صواريخ باتريوت وقوات الناتو.

بوتين ومودي يسلمان الشعب الهندي مفاعلا نوويا

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل