المحتوى الرئيسى

ننشر تفاصيل 5 اتفاقيات للبترول وافق مجلس الوزراء عليها

08/10 16:06

في ضوء السعي نحو التوسع في عمليات البحث عن مصادر الطاقة وتحقيق اكتشافات جديدة منها، والمساهمة في جذب المزيد من الإستثمارات الأجنبية في هذا القطاع، وتحقيق تبادل الخبرات وتعظيم الإستفادة من العمالة المصرية، إلى جانب تقليل الفجوة بين الإنتاج المحلي والإستهلاك، ومن ثم تقليل الاعتماد على الاستيراد، فقد وافق مجلس الوزراء على مايلي :

الترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية في التعاقد مع الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية، وشركة بي بي اكسبلوريشن (دلتا) ليمتد، للبحث عن الغاز والزيت الخام واستغلالهما في منطقة شمال الطابية البحرية بالبحر المتوسط.

الترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية في التعاقد مع الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية، وشركة ايوك برودكشن بي.في. وشركة بي بي اكسبلوريشن (دلتا) ليمتد، وشركة توتال إي أند بي إيجيبت بلوك 7 بي، في البحث عن الغاز والزيت الخام واستغلالهما في منطقة شمال الحماد البحرية بالبحر المتوسط.

الترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية في التعاقد مع الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية، وشركة بي بي اكسبلوريشن (دلتا) ليمتد، وشركة ايوك برودكشن بي.في. وذلك للبحث عن الغاز والزيت الخام واستغلالهما في منطقة شمال رأس العش البحرية بالبحر المتوسط.

الترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية في التعاقد مع الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية، وشركة ترايدنت للبترول، للبحث عن البترول وتنميته واستغلاله في منطقة تنمية شرق عش الملاحة البحرية (منطقة مجاويش البحرية) بخليج السويس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل