المحتوى الرئيسى

"أكرا "المدينة الأفريقية القادمة لتقديم خدمات أوبر للنقل

08/10 09:38

اختارت شركة أوبر العالمية مدينة أكرا باعتبارها المدينة المقبلة للانضمام إلى شبكة خدمات أوبر المزدهرة في أفريقيا.

وتعد مدينة أكرا المحور النابض اقتصاديا بالحياة والمدينة الأولى في غانا.حيث سيتمكن سكان المدينة، الذين يصل تعدادهم إلى 27ر2مليون نسمة، من الوصول إلى وسيلة النقل الفعالة من خلال خدمة تقاسم الركوب.

وأعربت شركة أوبر عن حماسها تجاه استكشاف إمكانات هذه المدينة الحيوية.

وقد حققت شركة أوبر شعبية في جميع أنحاء مدن العالم بتوفيرها وسيلة تنقل بأسعار معقولة وآمنة وموثوق بها. وذلك من خلال تطبيق سهل الاستخدام، يربط بين السائقين و الركاب في الوقت الفعلي، بلمسة زر واحدة. حيث أن هناك حاجة واضحة في مدينة أكرا الغانية لخدمات أوبر مع وجود أكثر من 4 ملايين شخص يجوبون شوارع منطقة العاصمة الكبرى.

وكانت تقارير البنك الدولي قد أشارت إلى أنه منذ عام 2014، تجاوز انتشار الهاتف المحمول في غانا نسبة الـ 100٪ ، مقابل نسبة 1٪ فقط في عام 2000. ويستفيد مواطنو غانا أيضا من زيادة توفر خدمات الإنترنت عالي السرعة، والتى ساعدت على خلق بيئة مثالية للخدمات المستندة على تكنولوجيا المعلومات مثل خدمة أوبر.

وصرح ألون ليتس، المدير العام لشركة أوبر في دول أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، بأن أوبر تفخر بإطلاق خدماتها في أكرا المدينة الصاخبة والمتصلة بخدمات الإنترنت،حيث أن نموها الاقتصادي السريع وتواجد تجمعات سكانية كبيرة بها من أصول عرقية متعددة، يجعل منها مكانا رائعا لتقديم خدماتنا .

وأضاف نعمل في شركة أوبر، على تقريب المسافات بين سكان العالم بعضهم ببعض من خلال ربط المواطنين عالميا بتلك الوسيلة للتنقل في عدد متزايد من المدن. ونحن نرى أكرا هي الأنسب لتقديم خدماتنا، لأن شعبها يرحب باحتضان الابتكار والتكنولوجيا والمنتجات التي تتسم بالجاذبية ، والحصرية وتقديم تجربة جديدة. ونحن قادرون على تقديم ذلك تماما، بأسلوب آمن، وموثوق به وبسعر معتدل .

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل