المحتوى الرئيسى

"بريكس في بوكس بارك" تهدي عائلة أردنية تذاكر سنوية إلى "ليغولاند" "LEGOLAND®"

08/10 01:16

فازت عائلة أردنية بأربع تذاكر سنوية إلى منتزه "ليغولاند" "LEGOLAND®" بدبي وحديقة "ليغولاند" المائية، وذلك خلال زيارتهم لفعالية "بريكس في بوكس بارك"، التي يستضيفها بوكس بارك ضمن فعاليات حدث "مفاجآت صيف دبي" في دورته التاسعة عشرة.

وتعتبر العائلة الأردنية أول الفائزين المحظوظين، حيث حصلت على أربع تذاكر سنوية إلى منتزه وحديقة "ليغولاند" المائية، فيما سيتم الإعلان عن الفائز الثاني خلال اليوم الأخير من الفعالية، أي يوم السبت 20 أغسطس.

وعبرت الفائزة وفاء سعيد عن فرحها بالفوز، قائلة: "سررنا كثيرا لحصولنا على هذه الجائزة الرائعة التي قدّمت لنا في إطار حملة "بوكس بارك الترويجية"، فلطالما كان بوكس بارك من الوجهات المفضلة لديّ في دبي منذ إطلاقه.. لقد استمتع صغاري بالمشاركة والتعلّم في ورشة عمل "الليغو" وكذلك ربحنا، أنا وزوجي متشوقان لزيارة منتزه "ليغولاند" LEGOLAND®" برفقة الأطفال لقضاء أوقات سعيدة وممتعة في شهر أكتوبر عند افتتاح المنتزه".

بدوره قال صالح الجزيري، نائب رئيس قسم التجزئة والتسويق والعروض الترويجية والترفيه في مراس معلقاً على النشاطات المقامة ضمن "مفاجآت صيف دبي": "لقد كان فصل الصيف هذا موسماً حافلاً بالفعاليات حتى الآن مع حدث "مفاجآت صيف دبي" الذي يتم تنظيمه بما يتوافق مع الأهداف الإستراتيجية لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة. إننا سعيدون بحجم المشاركة ومدى التفاعل من زوار دبي وسكانها إزاء فعالية "بريكس في بوكس بارك" التي تعد الفعالية الأولى من نوعها بالتعاون مع "ليغولاند" LEGOLAND® والتي تهدف إلى تقديم تجارب فريدة للزوار. ونحن نتطلع إلى إطلاق المزيد من مثل هذه النشاطات والفعاليات الترفيهية المرحة التي تستقطب عملاءنا على كافة أذواقهم ومتطلباتهم".

ويمكن لزوار بوكس بارك خلال مدة الحملة الاستمتاع بالتسوّق لدى المتجر لمؤقت والذي يقدم خيارات لا حصر لها من ألعاب "ليغو" LEGO®  للأطفال واليافعين حتى سن 16 عاماً. وعلاوة على ما سبق، سيحصل الزوار على فرصة التعرف إلى المنتزه الترفيهي "LEGOLAND®" قبل افتتاحه. إذ سيتمكن زوار المتجر المؤقت من عيش بعض التجارب التي ستتوفر في المنتزه المقرر افتتاحه في الإمارة، بدءاً من نماذج LEGO® والسيارة المصنوعة من مكعبات LEGO®، مروراً بالتقاط الصور وفرصة الفوز ببطاقات دخول سنوية إلى "®LEGOLAND دبي". كما يمكن لمحبي ألعاب LEGO® شراء تذاكر سنوية لدخول المنتزه الترفيهي ليكونوا من أول المغامرين.

يفتتح المتجر أبوابه من 12:00 ظهراً حتى 10:00 مساءً بشكل يومي لغاية انتهاء نشاطات "مفاجآت صيف دبي". وتقوم شركة LEGO® بتنظيم ورش عمل مجانية للأطفال بين سن 3 – 16 عاماً في المشروع الحضري. 

وتتوفر لزوار "بوكس بارك" هذا الصيف فرصة الفوز بجوائز رائعة من "مفاجآت صيف دبي" في الفترة بين 9 يوليو و20 أغسطس من خلال الدخول في السحب لدى الوجهة. سيتم إجراء سحب أسبوعي للكشف عن الفائزَين المحظوظَين بسيارتي إنفينيتي Q50، حيث سيتم توزيع 12 سيارة على مدى ستة أسابيع. ويمكن للمتسوقين المشاركة في هذا السحب عند إنفاق 200 درهم لدى متاجر التجزئة والمطاعم المنتشرة في بوكس بارك.

"مفاجآت صيف دبي" تساهم في زيادة مبيعات الذهب والمجوهرات

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل