المحتوى الرئيسى

CNN Arabic - الريال يؤكد زعامة أوروبا بلقب السوبر

08/10 00:18

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تغلب ريال مدريد على إشبيلية بطريقة درامية في مباراة كأس السوبر الأوروبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتوج بلقب البطولة للمرة الثالثة في تاريخه بعد عامي 2002 و2014.

وافتتح اللاعب الإسباني الشاب، ماركو أسنسيو، باب التسجيل لملوك مدريد، عند الدقيقة 21، بعد أن سجل هدفا رائعا، قبل أن يعادل اللاعب الأرجنتيني فرانكو فازكيز، هدف التعادل لإشبيلية عند الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، حصل أبناء الأندلس على ركلة جزاء، تسبب فيها مدافع ريال مدريد، سيرجيو راموس، ليترجمها اللاعب الأوكراني، يفن كونوبليانكا، لهدف ثان لفريقه عند الدقيقة 72.

أبى راموس إلا أن يكون منقذ الريال للمرة الثالثة، بعد هدفيه في المباراتين النهائيتين لدوري أيطال أوروبا عامي 2014 و2016، وسجل هدف التعادل لناديه في آخر دقيقة من عمر الوقت بدل الضائع للمباراة، ليحتكم الفريقين للأشواط الإضافية.

استمر التعادل الإيجابي في الشوط الإضافي الأول، وحتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، حين ظهر الإسباني دانييل كارفخال، وسجل هدف الفوز لملوك مدريد، ليهديهم اللقب الأوروبي ويثبت تميز الريال تحت قيادة المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل