المحتوى الرئيسى

تعرف على شخصيات Suicide Squad عن قرب - "والر" و"بوميرانج" وغيرهم

08/09 23:52

اقترب فيلم Suicide Squad من طرق دور العرض في مصر، ومع صدور الفيلم قد يرغب البعض في التعرف على أهم شخصيات الفيلم المقتبس عن القصص المصورة الخاصة بشركة DC Comics.

كنا قد تحدثنا عن 3 شخصيات رئيسية في الفيلم هم "الجوكر" و"ديدشوت" و"هارلي كوين"، واليوم نكمل لكم بقية الشخصيات مثل "أماندا والر" و"كابتن بوميرانج" و"ديابلو" و"كيلر كروك" و"ريك فلاج". فمن هم؟

لنتعرف سويا على تلك الشخصيات وأصولهم من القصص المصورة

تعد من شخصيات دي سي كوميكس الهامة التي تشكل السلطة والتفكير السوداوي الأمني لها وظهرت في أواخر الثمانينات وبالتحديد 1986.

اسمها الحركي الجدار، وهي عميلة حكومية مسؤولة عن الفرقة الانتحارية، وفيما بعد أصبحت سكرتيرة في شئون الأشخاص الخارقين تحت قيادة رئيس القسم "ليكس لوثر".

ي البدايات ظهرت كأرملة تهرب من شيكاجو، وأصبحت دكتورة في العلوم السياسية ومساعدة للكونجرس، وخلال ذلك الوقت اكتشفت وجود أول اثنين من الفرقة الإنتحارية، وفكرت في إقناع البيت الأبيض لتكوين الفرقة وقد كان.

"جورج هاركنس" ابن غير شرعي لجندي أمريكي وامرأة استرالية، تمت تربيته في قرية استرالية في حالة فقر مدقع، خلال ذلك الوقت طور مهاراته كثيرا في رمي الـ"بمرنج" أو الكيد المرتد صنع الكثير منه أيضا واستخدمه كأسلحة، ظهر بالقصص المصورة لأول مرة عام 1960.

كمراهق كان يعمل لشركة ألعاب مملوكة لوالده، وخلال ذلك الوقت طور شخصيته التي عرف بها فيما بعد والتي استخدمها في مسيرته كمجرم ونجح في إحدى المرات في التغلب على عدوه "فلاش".

هناك أكثر من نسخة لـ"إل ديابلو" ثلاثة أحدثهم هو من لدينا في الفيلم "تشاتو سانتانا" وظهر لأول مرة في سبتمبر 2008، شخصيتنا الحالية كان مجرما سابقا ورجل عصابات يمتلك قدرة على إشعال النيران.

ذات مرة أحرق مبنى بداخله شخص مدين له بالأموال، وحينما لاحظ أن هناك امرأة وأطفالا أبرياء ماتوا في الحادثة، سلم نفسه للشرطة، فيما بعد ضمته "أماندا والر" للفرق الانتحارية.

أيضا هناك 3 شخصيات من "ريك فلاج" في القصص المصورة، "ريك فلاج" الكبير كان جزء من الفرقة الانتحارية الأصلية خلال الحرب العالمية الثانية، في الفيلم من لدينا هو "ريك" الابن شخص عسكري للغاية.

ودائما يتم تناول شخصيته على أنه أحد قادة الفرقة الانتحارية، ولكنه وفي كثير من الأحيان يتعارض مع ذلك، على مستوى كبير من التدريبات ولا يمتلك قوى خارقة، لديه مشاكل مع استقراره العقلي.

شرير دائم الظهور ضد "باتمان"، جلده يبدو وكأنه درع له، ولديه العديد من القدرات الخاصة وقوة خارقة، وحواس وسرعة وقوة معززة، اسمه الحقيقي "وايلون جونز".

إنه الخليط بين الطبيعة البشرية والحيوانية، نسخة الفيلم تظهر بشكل قديم مختلف قليلا عما هو عليه اليوم.

ما يجعل وجودها ضمن أعضاء الفرقة الانتحارية، أنها دوما تكون بطلة خارقة في القصص المصورة، وليست شريرة مثل الأخرين، حتى أنها كانت عضوة في Justice League، فما الذي تفعله مع فرقة الأشرار الانتحارية؟

"تاتسو ياماشيرو" امرأة يابانيا تدربت على أن تصبح ساموراي بعدما قتل زوجها وأطفالها على يد "ياكوزا"، وبعد ذلك تنتقل للولايات المتحدة الأمريكية، وتبدأ مسيرته كمنتقمة، وتحمل سيفا يسمى "سول تيكر"، وهو يقبض الأرواح من المقتولين بواسطتها، ويسمح لها بالاتصال معهم بعد ذلك.

يعرف باسم "كريستوفر فيس" وهو شخص جيد جدا مع الحبال بإمكانه ربطهم أو خنق الناس بهم، ويطور أشكال لا يتم كسرها مطلقا بواسطتهم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل