المحتوى الرئيسى

الدنمارك تضاعف محنة نسور قرطاج في يد الأولمبياد

08/09 23:32

ريو دي جانيرو-(د ب أ):

دفع المنتخب التونسي ثمن طرد نجمه الكبير والشهير عصام تاج في وقت مبكر للغاية ليخسر الفريق 23 / 31 أمام نظيره الدنماركي اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لمسابقة كرة اليد رجال بدورة الألعاب الأولمبية (ريو دي جانيرو 2016).

وأنهى المنتخب الدنماركي الشوط الأول لصالحه 17 / 10 مستغلا طرد تاج في الدقيقة الرابعة من المباراة حيث تأثر المنتخب التونسي (نسور قرطاج) بشدة لطرد تاج وقدم الفريق أداء مختلفا تماما عما قدمه في المباراة الأولى التي خسرها 23 / 25 أمام المنتخب الفرنسي بطل العالم وحامل ذهبية الأولمبياد.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء المنتخب التونسي نسبيا بعد نزول اللاعب أيمن التومي ولكن عاب لاعبيه البطء في الارتداد لدى فقد الكرة لينهي المنتخب الدنماركي المباراة لصالحه 31 / .23

ورغم الأداء القوي من قبل المنتخب التونسي في بداية اللقاء، واجه الفريق صعوبات في هز الشباك وضاعت منه أكثر من فرصة ثمينة.

كما استغل المنتخب الدنماركي البطاقة الحمراء المبكرة التي حصل عليها عصام تاج في الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء وتقدم الفريق الدنماركي 3 / .1

ومع اكتمال صفوفه، استعاد المنتخب التونسي اتزانه وعاد لمبادلة منافسه الهجمات بقوة حتى قلص الفارق لهدف واحد فقط (4 / 5) في الدقيقة الثامنة بفضل الهدف المباغت الذي سجله أيمن حامد.

وعاند الحظ المنتخب التونسي في بعض الهجمات ليوسع المنتخب الدنماركي الفارق إلى ثلاثة أهداف (8 / 5) في الدقيقة 14 مما دفع المدرب التونسي لطلب وقت مستقطع من أجل إعادة التركيز والاتزان للاعبيه.

ومع استئناف اللعب، تبادل الفريقان الهجمات ولكن المنتخب الدنماركي وسع الفارق إلى خمسة أهداف (12 / 7) للمرة الأولى في الدقيقة 19 ثم إلى سبعة أهداف (14 / 7) في الدقيقة 23 مع استمرار الفرص الضائعة من نسور قرطاج والتفوق التام للدنمارك في استغلال معظم هجمات الفريق.

وشعر لاعبو تونس بحرج موقفهم واستعادوا بعض اتزانهم ليقلص الفريق الفارق إلى خمسة أهداف (9 / 14) في الدقيقة25.

ولكن محاولات المنتخب التونسي للعودة في اللقاء لم تكتمل حيث أنهى الفريق الدنمارك الشوط الأول لصالحه بفارق سبعة أهداف (17 / 10) بعد رمية جزائية مع نهاية الشوط.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل