المحتوى الرئيسى

مارتن سكورسيزي يلحق بسباق أوسكار بفيلمه "الصمت"

08/09 07:04

قرر المخرج الأمريكي الشهير مارتن سكورسيزي سيقوم بطرح فيلمه الأخير "الصمت" في صالات العرض في نهاية العام، ليضمن بذلك دخول سباق نيل جوائز الأوسكار في حفل توزيع التمثال الذهبي في فبراير 2017.

الفيلم من بطولة "ليام نيلسون"، والذي يقوم من خلاله بتقديم شخصية أحد قساوسة "الجيزيويت" في القرن السابع عشر.

الفيلم هو مشروع قديم للمخرج مارتن سكورسيزي لطالما تحدث عنه منذ التسعينيات، وسيسمح طرح الفيلم في نهاية هذا العام بمشاركته في مسابقة الأوسكار ال 89، والتي ستعقد في بدايات العام القادم.

ونقلت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية عن نقاد وفنانين أن المسابقة القادمة للأوسكار ستشهد منافسة حامية الوطيس، مع العديد من الأفلام المتنافسة، والتي منها (مولد أمه)، من إخراج "ناتي باركر"، والحائز على الجائزة الكبرى لمهرجان (صن دانس)، وفيلم كلينت إيستوود (سولي)، وأيضا فيلم جيف نيكلوس (Loving).

فيلم سكورسيزي "الصمت"، من توزيع شركة (ميتروبوليتان فيلم أكسبورت)، ويحكي عن أثنان من القساوسة في القرن السابع عشر، يقرران السفر إلي اليابان من أجل مساعدة مسيحيين يتم اضطهادهم هناك.

وبالرغم من أن فكرة الفيلم تراود مخيلة سكورسيزي منذ التسعينات، ألا أنها موضوع رواية للكاتب الياباني "شوساكو إيندو"، وتم إخراجها من خلال فيلما سينمائيا في عام 1971 من إخراج "ماساهيرو شينودا".

وسيقدم "ليام نيلسون" من خلال الفيلم دورا جديدا يعود بيه للأدوار الدرامية، من بعد بروزه في أفلام الحركة مؤخرة مع سلسلة أفلام عديدة.

بجانب "ليام نيلسون"، سنجد الممثل "أدم دريفر" الذي تواجد في فيلم حرب الكواكب-صحوة القوة)، والممثل "أندرو جارفيلد"، والذي شاهدناه من خلال فيلم (الرجل العنكبوت العجيب).

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل