المحتوى الرئيسى

الجيش العراقي يحبط هجوماً لـ"داعش"

08/08 14:54

أحبط الجيش العراقي، هجوماً على مقر له شنه تنظيم "داعش" الإرهابي في منطقة تربط قضاء الرطبة المحاذي للأراضي الأردنية، ومركز الأنبار غرب العراق.

وعلمت "سبوتنيك" من مصدر أمني عراقي، الاثنين، أن تنظيم "داعش" هاجم مقر للفرقة 16 التابعة للجيش العراقي بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والقصف بقذائف الهاون، في منطقة "الصكار" التي تتوسط قضائي الرطبة والرمادي.

وحسب المصدر، رد الجيش العراقي بقوة على هجوم تنظيم "داعش" الذي تكبد هزيمة وخسائر بشرية أجبرته على سحب عناصره إلى صحراء قضاء الرطبة الذي استعادته القوات العراقية من قبضة التنظيم في أيار/مايو الماضي.

انظر أيضا: الجيش العراقي يعلن مقتل نائب زعيم "داعش" الحشد الشعبي" ينتقد توقيت إعلان قرار إدماجه في الجيش العراقي بالصور...ماذا يفعل كاظم الساهر مع جنود الجيش العراقي؟ الجيش العراقي يعلن تحرير 3 قرى من قبضة "داعش"

أخبار العراق, أخبار العالم العربي, الجيش العراقي, داعش, العراق

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

بوتين يصل باكو للمشاركة في أول قمة ثلاثية مع نظيريه الأذربيجاني والإيراني

وصل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى مدينة باكو، عاصمة أذربيجان، بعد ظهر اليوم الاثنين، للمشاركة في القمة الروسية الأذربيجانية الإيرانية.

قتلى وجرحى بينهم طفلان عراقيان في قصف لـ"داعش"

أفاد مصدر أمني عراقي لـ"سبوتنيك" الاثنين، عن مقتل وجرح سبعة مدنيين، بينهم طفلان، إثر قصف صاروخي لتنظيم "داعش" أستهدف أخطر معاقله المحررة منه في الأنبار، غرب العراق.

مشروع بيان "باكو" المشترك يؤكد تطوير التعاون بين البلدان الثلاثة

من المتوقع أن تتفق روسيا وإيران وأذربيجان، اليوم الإثنين، في ختام قمة رؤساء الدول الثلاث في باكو على تطوير التعاون الثلاثي في مجالات البزنس والثقافة والسياحة.

الإخوان: "زويل" كافر.. ونائب يرد: رئيسهم اعتبر "بيريز" صديقه الوفي

أيام قليلة مضت على وفاة العالم المصري الحائز على جائزة نوبل في الكيمياء الدكتور أحمد زويل، مرت ثقيلة على أهله وعلى المصريين، الذين انتظروا لعدة أيام وصول جثمانه إلى أرض الوطن، من الولايات المتحدة الأمريكية، لتقام له جنازتان مهيبتان، إحداهما عسكرية تقدمها رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، والثانية شعبية شارك فيها من أرادوا تكريم العالم الراحل.

مشروع روسي إيراني ضخم ينافس "قناة السويس" المصرية

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل