المحتوى الرئيسى

جون سينا يحمل مقدمة حفل Teen Choice ضمن أكثر 10 لقطات رواجا هذا الأسبوع

08/08 10:38

دائما ما يحرص نجوم المصارعة في WWE على جذب انتباه معجبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنشرهم لصور مثيرة وجذابة لهم، من أجل حصد المزيد من ملايين المتابعين.

وفيما يلي أكثر 10 صور لنجوم مصارعة حازت على إعجاب متابعيهم على Instagram خلال هذا الأسبوع، انتهاء بـ 7 أغسطس الجاري، والتي كان من أبرزها عودة المصارع الهندي جيندر محل بعد غياب، وزفاف روسيف ولانا، وحمل جون سينا لمقدمة حفل جوائز Teen Choice.

1) أنطونيو سيزارو: تباهى "السوبر مان السويسري" أمام معجبيه بهذه الإطلالة الجديدة.

2) جيندر محل: عاد نجم المصارعة الهندي إلى حلبة المصارعة من جديد، في حلقة الأول من أغسطس الجاري من عرض "راو" المباشر، والتي فاز فيها بالانضمام إلى العرض عقب هزيمته لهيث سلايتر.

3) دانييل برايان: التقط نجم المصارعة المعتزل والمدير العام لعرض "سماكدوان" دانييل برايان هذه الصورة مع زوجته بري بيلا من حفل زفاف روسيف ولانا.

4) إيفا ماري: أخبرت نجمة المصارعة إيفا ماري جمهورها في هذه الصورة أنه تم اختيارها كي تكون محفزة للفتيات المشاركات في مسابقة ملكة جمال أمريكا للمراهقات، والمقامة في مدينة لاس فيجاس، باعتبارها عارضة أزياء.

5) فين بالور مع شينسوك ناكامورا: شارك نجم المصارعة الواعد فين بالور جمهوره عبر Instagram هذه الصورة له مع رفيقه من عروض NXT الياباني شينسوك ناكامورا. وتجدر الإشارة أن فين بالور سينازل سيث رولينز على بطولة "WWE العالمية" الجديدة في مهرجان SummerSlam في 21 أغسطس الجاري.

6) جيريكو وشينسوك ناكامورا: قلّد نجم المصارعة كريس جيريكو المصارع الياباني أثناء إجراء لقاء معه الأسبوع الماضي.

7) ناتاليا ونيكي وبيلا والفيل: التقطت نجمتا المصارعة هذه الصورة مع فيل كان متواجدا في حفل زفاف روسيف ولانا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل