المحتوى الرئيسى

سيرينا وليامز تعبر الدور الأول في ريو رغم سوء الأحوال الجوية

08/07 21:05

عبرت سيرينا وليامز المصنفة الاولى عالميا الدور الاول لمنافسات التنس في اولمبياد ريو دي جانيرو اليوم الاحد رغم عرض شابته الاخطاء وزادته الاحوال الجوية السيئة اضطرابا ما أجل اللعب في معظم الملاعب الاصغر حجما.

وفازت سيرينا 6-4 و6-2 على الاسترالية داريا جافريلوفا المصنفة 42 عالميا لكنها كانت بعيدة جدا عن مستواها المعهود.

وبدا الاحباط على وجه اللاعبة الامريكية البالغة من العمر 34 عاما خلال اللقاء لكن جافريلوفا لم تشكل اي تهديد يذكر في الملعب الرئيسي.

واجلت رياح شديدة انطلاق معظم مباريات التنس في اليوم الثاني من المنافسات واثرت حتى على المواجهات التي اقيمت في الملعب الرئيسي الاكثر حماية من الاجواء الصعبة.

وقال لاعب التنس البرازيلي توماس بيلوتشي الذي افتتح حملته على الملعب الرئيسي "كانت هذه المرة الاولى في حياتي التي العب فيها في مثل هذه الاحوال الجوية السيئة. الرياح كانت شديدة وهو ما اثر على شكل المباراة."

وصعد بيلوتشي المصنف 55 عالميا الى الدور الثاني بعدما اصيب منافسه الالماني داستن براون في الكاحل واضطر الى الانسحاب رغم ان النتيجة كانت تشير الى تقدمه 6-4 و4-5.

وتسببت الرياح القوية ايضا في الاطاحة بأكواب بلاستيكية كانت تشرب منها الجماهير في المدرجات وهرع العمال لاغلاق مظلات تغطي طاولات الطعام خوفا من تطايرها في الهواء.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل