المحتوى الرئيسى

تعرف على القنوات الناقلة ومعلقي مباراة القمة

08/07 19:46

ينتظر عشاق الكرة المصرية لقاء القمة 113 بين الأهلي والزمالك، والتي من المقرر أن تقام غدًا الإثنين، في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، في نهائي كأس مصر (عبور لاند).

وكان الزمالك تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على الإسماعيلي بأربعة أهدف دون رد، في المقابل استطاع الأهلي أن يقلب تأخره أمام إنبي بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد.

ومن المقرر أن تنقل المباراة النهائية عبر خمس قنوات وهم:" on tv plus ، الحياة 2 ، النيل للرياضة ، صدى البلد ، النهار اليوم".

البداية من النيل للرياضة حيث ستبدأ التغطية الخاصة للمباراة من بداية الساعة الرابعة، على أن يقوم حاتم بطيشة بإذاعة القمة.

وفي شاشة "on tv plus" سيذيع مباراة القمة مدحت شلبي على أن يتواجد كل من فاروق جعفر، وطه إسماعيل، ومجدي عبد الغني بتحليل المباراة.

أما في قناة "صدى البلد" أسندت مهمة إذاعة مباراة القمة للاعب الأهلي والمنتخب المصري السابق أحمد شوبير، ومن المقرر أن يتواجد كل من فتحي سند، زحسن المستكاوي، وضياء السيد في الأستدديو التحليلي لتحليل اللقاء.

وفي شاشة "الحياة 2" سيتواجد كل من سيف زاهر وحسام البدري، وأحمد حسن، وحازم إمام، وطارق يحيى في الأستوديو التحليلي، على أن يقوم كل من أيمن الكاشف، ومحمد السباعي بإذاعة المباراة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل