المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. سنكلير يقود سيلتك للفوز بعد ساعات من توقيعه رسميا

08/07 18:18

سجل الإنجليزي سكوت سنكلير هدفا في شباك هارتس في الدوري الاسكتلندي بعد 10 دقائق من نزوله بديلا، ليقود فريقه الجديد سيلتك للفوز بأول 3 نقاط في المسابقة، بعد ساعات قليلة من توقيعه رسميا للانضمام للفريق قادما من أستون فيلا الإنجليزي.

وسجل سنكلير الهدف الثاني لسيلتك في الدقيقة 81 من اللقاء، بعدما ظل التعادل سيد الموقف أغلب فترات المباراة، حيث تقدم جيمس فورست لحامل اللقب في المواسم الـ5 الأخيرة في الدقيقة 8 من اللقاء، قبل أن يتعادل جيمي ووكر لهارتس من ركلة جزاء في الدقيقة 36، قبل أن ينزل سنكلير بديلا في الدقيقة 60 ويتمكن من تعديل النتيجة.

ومنح النادي الاسكتلندي فرصة للاعب لإعادة إحياء مسيرته مع كرة القدم، عقب إتمام صفقة انتقاله اليوم، حيث عانى سنكلير الأمرين على امتداد 3 سنوات مع مانشستر سيتي عقب مغادرته سوانزي، قبل أن يخوض تجربة غير موقفة مع الفيلانز.

ولم يدافع سنكلير (27 عاما) عن ألوان منتخب إنجلترا الأول، لكنه مثل منتخب بريطانيا العظمى في أولمبياد لندن 2012، ووقع الأحد عقدا لمدة 4 أعوام مع حامل لقب الدوري الاسكتلندي.

وأعرب مدرب سلتيك الإيرلندي الشمالي براندن رودرجز عن سعادته الغامرة بالتعاقد مع سنكلير، حيث عمل سابقا مع الجناح الإنجليزي في تشيلسي حين كان مدربا لفريق الناشئين، وبعدها في سوانزي سيتي الويلزي، الذي يخوض غمار الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل