المحتوى الرئيسى

صور.. 30 ألف مشجع يحضرون السوبر الإماراتي بالقاهرة

08/07 16:49

كتب- أحمد شحاتة وكريم أحمد

وقعَّت اليوم الأحد، شركة "بريزنتيشن سبورت"، عقود إقامة كأس السوبر الإماراتي المسمى بكأس سوبر الخليج العربي، في مؤتمر صحفي كبير بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، لتقام المباراة لأول مرة في التاريخ باستاد الدفاع الجوي بالقاهرة يوم 13 سبتمبر المقبل.

وأوضح محمد كامل رئيس شركة "بريزنتيشن" والذي حضر المؤتمر الصحفي أن الأمن المصري وافق على حضور أكثر من 30 ألف متفرج للمباراة على أن يتم توزيع التذاكر بالتساوي بين جمهور فريقي الأهلي والجزيرة واللذان يخوضان المباراة الهامة بوصف الأول بطل الدوري والثاني بطل الكأس.

وأقيم المؤتمر الصحفي في فندق "سانت رجيس" بأبو ظبي، بحضور سهيل عبد الله العريفي المدير التنفيذي للجنة دور المحترفين، محمد كامل الرئيس التنفيذي لشركة "بريزينتيشبن"، وعبد الله ناصر الجنيبي، رئيس لجنة دوري المحترفين، والإعلامي أسامة الشيخ، وأحمد خليفة حمادة، المدير التنفيذي للنادي الأهلي الإماراتي، وعايض مبخوت الرئيس التنفيذي لفريق الجزيرة.

وأوضح محمد كامل أنه سيتم إقامة مؤتمر صحفي في مصر يوم 1 سبتمبر المقبل للكشف عن كيفية طرح التذاكر، بالإضافة إلى توضيح كافة الجوانب المتعلقة بالسوبر سواء من ناحية الرعاية، والفقرات المصاحبة، والشركات الراعية، كما سيقيم فريق الجزيرة في فندق كمبينسكي، أما الأهلي في فندق ماريوت بالقاهرة.

وأعلنت اللجنة المنظمة عن إسناد مهمة تحكيم مباراة كأس السوبر إلى طاقم إماراتي على الساحة، بينما سيكون الحكم الرابع مصرياً.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل