المحتوى الرئيسى

احصلي على شفاه رطبة بألوان رائعة في فصل الصيف مع مجموعة Lipstick Queen’s Butterfly Ball

08/07 16:10

تعتبر الشفاة من أهم علامات جمال المرأة ولذلك تحرص النساء على ظهور شفاتهن بشكل جميل و والأهتمام بترطيبها على مدار العام. ولكن تكون الشفاه أكثر عرضة في فصل الصيف بفضل حرارته المرتفعة ورطوبته العالية للتشقق والجفاف الدائم،  مما يحتاج العناية الخاصة لتجنب تشقق الشفاة، فضلا عن كونها مؤلمة. 

تقدم ليبستيك كوين بفضل مؤسستهاPoppy King  مجموعة جديدة رائعة من أحمر الشفاة  Butterfly Ballالمرطبة بتركيبة استثنائية غنية بمواد فعالة لترطيب الشفاه وحمايتها للتمتع بشفاه ناعمة ورطبة ورائعة. مستوحاة من الكتاب المفضل لديها منذ طفولتها Butterfly Ball. في محاولة منها لإعادة المظهر المضيئ والأنيق للشفاة من ظلال ألوان أجنحة الفراشة.  

لتدللي حواسك بحمرة الشفاة Butterfly Balls ذات قوام سلس، غني و لطيف على الشفاة استثنائية غنية بمواد فعالة لترطيب الشفاه وحمايتها مثل الألوة فيرا و فيتامين C  وفايتامين B.

كما تقول Poppy King" إن أجنحة الفراشة واحداً من أكثر المؤثرات جمالاً و الهاماً، حاولت مجدداً إعادة النظر في  إعطاء الشفاة مظهراً براق ولامع يجمع بين خصائص الترطيب الضرورية للشفاة وبين الوان الصيف الرائعة". 

تتوفر مجموعة أحمر الشفاه  Butterfly Ballsمن ليبستيك في سبعة ألوان مميزة،  تميل إلى ظلال ألوان الفراشات الوميضة ما بين اللون الفيروزي والزهري وما اللون الأزرق البراق ليعطي إطلالة ملفتة وجريئة وإبتسامة واضحة وأسنان أكثر وضوحاً وبياضاً وهي:

: درجة من ألوان البشرة الطبيعة الباهتة ذات لمعة خفيفة.

Fly: درجة الوردي الجذاب اللامع.

Goodbye: درجة لون النبيذ المتلألى.

Moment: درجة الأحمر الكلاسكي مع لمعة خفيفة.

Trance: درجة لون التوت الخفيفة اللامعة.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل