المحتوى الرئيسى

CNN Arabic - بعد "إحراج الجهور" لمريم حسين.. بلقيس تنفي دعوة أي أحد إلى حفلها

08/07 15:40

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قالت الفنانة بلقيس فتحي إنها لا تربطها علاقة صداقة بالوسط الفني مع أي شخص، وإنه رغم أنها مطربة فإنها "بعيدة كل البعد عن الوسط وما فيه".

وأضافت أن الجهات المنتجة أو متعهدي الحفلات هم من يوجهون الدعوات وكذلك بعض الفنانين، مؤكدة أنها لا توجه دعوات لأحد بدعوى "الصداقة والميانة"، على حد تعبيرها.

وحذّرت الفنانة اليمنية الأصل، المقيمة في الإمارات، من أن الذي "سيدق بابها لنية مبيتة في نفس يعقوب بيجيه الجواب علنا وبشكل مو لطيف أبدا."

صديقتي وأختي وروحي وقلبي كله بهتان انا ما عندي صديقات ولا عندي اختلاط باي احد..وحفلاتي عامة لا تعتمد على الدعوات نهائيا ولا عمري دعيت احد

تغريدات بلقيس جاءت بعد الضجة التي أثارها حضور الفنانة مريم حسين لحفل بلقيس في لندن، حيث نشرت الإعلامية مي العيدان مقطع فيديو يظهر ترحيب بلقيس بمريم، وكيف ضجّ المسرح بصيحات الاستنكار بعد ذلك. 

استياء الجمهور والحضور عندما شكرت بلقيس فتحي مريم حسين عويدات على… https://t.co/lBr1aVYlgG

وكانت مريم حسين قد أكدت في تغريدة عبر حسابها على تويتر، أنها كانت ضيفة شرف بحفلة بلقيس وفهد الكبيسي، من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على تويتر.

كان لي الشرف اكون ضيفة شرف امس بحفلة بلقيس و فهد الكبيسي وشكرا بلقيس لي اعتبرها مثل اختي على ما غنته لنا good luck pic.twitter.com/z7RLIfYYIq

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل