المحتوى الرئيسى

طارق الشناوي لـ"في الفن" : مسرحية محمد رمضان تجارية وبلا طموح

08/07 14:57

حضر الناقد الفني طارق الشناوي بصحبة ماجد المصري مؤخرا عرض مسرحية "أهلا رمضان" التي تعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع علي مسرح الهرم.

وكشف الناقد الفني طارق الشناوي لـFilFan.com بعد مشاهدته لمسرحية محمد رمضان عن رأيه فيها قائلاً إنها مسرحية تجارية بحتة ولا تحمل أي طموحا فنيا.

مسرحية "أهلا رمضان" توضح استغلال الشباب باسم الدين أو باسم الشعارات السياسية، وتغييب عقولهم من خلال إقناعهم بأفكار تخدم مصالح فئة معينة.

كما تتضمن المسرحية الكثير من الأغاني الناقدة لهذه الفكر منهم أغنية "داعش"، كلمات حسن راؤول وألحان عمرو مصطفى.

مسرحية "أهلاً رمضان" تأليف وليد يوسف واخراج خالد جلال وبطولة محمد رمضان وروجينا واحمد فؤاد سليم وهنا الزاهد ومحمد على رزق وحسام داغر.

جدير بالذكر أن محمد رمضان يحضر حالياً لفيلم "جواب اعتقال" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، إياد نصار، دينا الشربيني، صبري فواز وسيد رجب، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى.

ويجسد رمضان شخصية خالد الدجوى واحد من المنضمين إلى الجناح العسكرى ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة، كما يجسد إياد نصاردور ضابط أمن وطني يدعى محمد عبدالعزيز يلاحق مجموعة من الإرهابيين، حيث يتناول الفيلم الحوادث الإرهابية والإبرياء الذين يدفعون حياتهم ثمنا لهذه الجرائم، ويتساءل العمل ويبحث عمن المستفيد من وراء هذه الحوادث والجرائم.

a href='http://www.filfan.com/news/details/55777' target='_blank'>بالصور.. مسرح الهرم يرفع لافتة كامل العدد بـ "أهلاً رمضان"

صورة- روجينا مع شقيقاتها وبناتها في كواليس مسرحية "أهلا رمضان"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل