المحتوى الرئيسى

30 ألف مشجع يحضرون مباراة السوبر الإماراتي بالقاهرة (صور)

08/07 14:49

يستضيف ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، كأس السوبر الإماراتي "كأس سوبر الخليج العربي"، بين الأهلي والجزيرة، يوم 13 سبتمبر المقبل.

ووقعت اليوم الأحد، شركة بريزنتيشن، عقود إقامة كأس السوبر الإماراتي، في مؤتمر صحفي بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، لتقام المباراة لأول مرة في مصر.

وأوضح محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن، أن الأمن المصري وافق على حضور أكثر من 30 ألف متفرج للمباراة على أن يتم توزيع التذاكر بالتساوي بين جمهور فريقي الأهلي والجزيرة واللذان يخوضان المباراة الهامة بوصف الأول بطل الدوري والثاني بطل الكأس.

أقيم المؤتمر الصحفي في فندق سانت رجيس بأبوظبي، بحضور سهيل عبد الله العريفي المدير التنفيذي للجنة دور المحترفين، محمد كامل الرئيس التنفيذي لشركة بريزينتيشبن، وعبد الله ناصر الجنيبي، رئيس لجنة دوري المحترفين، والإعلامي أسامة الشيخ، وأحمد خليفة حمادة، المدير التنفيذي للنادي الأهلي الإماراتي، وعايض مبخوت الرئيس التنفيذي لفريق الجزيرة.

أوضح محمد كامل أنه سيتم إقامة مؤتمر صحفي في مصر يوم 1 سبتمبر المقبل للكشف عن كيفية طرح التذاكر، بالإضافة إلى توضيح كافة الجوانب المتعلقة بالسوبر سواء من ناحية الرعاية، والفقرات المصاحبة، والشركات الراعية، كما سيقيم فريق الجزيرة في فندق كمبينسكي، أما الأهلي في فندق ماريوت بالقاهرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل