المحتوى الرئيسى

برشلونة غاضب من "فضيحة" يويفا.. بايرن يراقب موهبة فرنسية.. واليوفي يضم ماتويدي

08/07 08:18

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

انضم اليوم لتدريبات فريق ريال مدريد في العاصمة الإسبانية، كل من جاريث بايل و توني كروس و فابيو كوينتراو.

وانضم بايل وكروس للتدريبات بعد انتهاء إجازتهما بعد مشاركتهما مع منتخبي بلديهما في بطولة أمم أوروبا (يورو 2016) بفرنسا، حيث شرعا في تنفيذ تدريبات الركض منفردين على يلحقوا بالتدريبات الجماعية لاحقا، أما كوينتراو فبدأ عملية إعادة التأهيل مع الحارس كيلور نافاس.

وبدأت التدريبات  تمارين إحمائية ثم الركض على أرضية الملعب بمشاركة لاعبي الناشئين ماريانو وتيخيرو وأوديجارد ولوكا.

ويستعد فريق  المدرب زين الدين زيدان لخوض أول بطولة رسمية في الموسم حين يلعب يوم الثلاثاء المقبل مباراة كأس السوبر الأوروبي، كونه بطل دوري الأبطال (تشامبيونز ليج)، أمام  سيفيل ، بطل الدوري الأوروبي (يوروب ليج)، على استاد إركندال بمدينة تروندهايم النرويجية.

كشفت "ليكيب" موعد انضمام خيسي رودريجيز مهاجم فريق ريال مدريد الشاب إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن خيسي سيعلن انضمامه إلى صفوف الفريق الباريسي يوم الأحد.

وبات اللاعب الإسباني الشاب على بعد خطوات قليلة إلى صفوف سان جيرمان في صفقة قيمتها 25 مليون يورو، وذلك بعدما خرج من حسابات زين الدين زيدان طوال الموسم الماضي.

وارتبط اسم خيسي رودريجيز (23 عامًا) بالانتقال إلى أندية أخرى في سوق الانتقالات، مثل ليفربول الإنجليزي.

وكان رودريجيز تم تصعيده للفريق الأول موسم 2013 / 2014 تحت قيادة  كارلو أنشيلوتي، إلا أن عطلته إصابة بقطع في الرباط الصليبي لتتراجع مشاركته في الهجوم المدريدي بتواجد الثلاثي الهجومي كريستيانو رونالدو وجاريث بايل وكريم بنزيمة.

تحدث الرئيس السابق لنادي ريال مدريد رامون كالديرون عن بول بوجبا والمرشح بقوة للانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال كالديرون في تصريحات اليكترونية : "يبدو أنه سينتهي به المطاف في مانشستر يونايتد، كل شئ يشير إلى ذلك".

وأضاف: "هناك سببان لعدم انتقاله إلى ريال مدريد إما أن النادي غير قادر على دفع ثمنه أو أن اللاعب رفض الانتقال إلى النادي الملكي" .

وتابع: "هناك لاعبون يحبون اللعب في فريق معين مثل كريستيانو رونالدو أو لاعبون يرغبون في اللعب للفريق الذي يدفع له أكثر مثل روبينيو".

وأكمل: "بوجبا لاعب كرة قدم غير عادي إنه لاعب قوي ويجيد المراوغة ويمر من اللاعبين الخصوم بشكل جيد وسلس".

واختتم: "في السنوات القليلة المقبلة سوف نعرف إذا كان يستحق المبلغ الذي سوف يدفع من أجله، هذا هو قانون العرض والطلب في السوق الأوروبية ".

تلقى فريق برشلونة هزيمة ساحقة أمام ليفربول الإنجليزي برباعية نظيفة، مساء السبت، على ملعب "ويمبلي" بإنجلترا في بطولة كأس الأبطال الودية الدولية.

سجل رباعية ليفربول ساديو ماني و خافيير ماسكيرانو (بالخطأ في مرماه) وديفوك أوريجي وماركو جروجيتش

وقدم ليفربول عرضاً رائعاً بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب خاصة في الشوط الثاني الذي شهد انهياراً دفاعياً وبدنياً للاعبي برشلونة الذين كانوا بعيدين عن أدائهم المعهود.

الاستحواذ كان من نصيب برشلونة في بداية المباراة مع تحرك سريع من أردا توران لم يكتمل بينما نجح ليفربول في تبادل الكرة في وسط الملعب وانحصرت المباراة بالربع ساعة الأولى في وسط الملعب.

وأشرك البارسا في الدقيقة 59 جيرارد بيكيه وراكيتيش ولوكاس دين وإنييستا بدلاً من ماسكيرانو وبوسكيتس وكمارا وتوران في محاولة لإعادة التوازن للخط الخلفي ووسط الملعب.

أثار ترشيح كل من كريستيانو رونالدو وجاريث بايل وأنتوان جريزمان لجائزة أفضل لاعب أوروبي، الغضب داخل نادي برشلونة والذي لم يترشح أي من لاعبيه لاعب للجائزة.

وقال نائب رئيس نادي برشلونة الرياضي جوردي ميستري، : "لا أعتقد أن كل شئ صحيح، لم يتم تطبيق معايير الاتحاد الأوروبي مع احترامي للاعبين الثلاثة المختارين من قبل الاتحاد".

وأضاف: "أنا أختلف معهم، لكن عدم وجود لاعبين مثل ليونيل ميسي ولويس سواريز يمثل فضيحة كبيرة إنها خيبة أمل كبيرة وغضب كبير".

يذكر أن نادي برشلونة حصل على لقبي الدوري والكأس الإسبانيين الموسم الماضي وهو ما أثار غضب النادي الكتالوني بعدم ترشيح أي من لاعبيه خاصة سواريز هداف الدوري الإسباني وصاحب الحذاء الذهبي الموسم الماضي.

اعترف لويس إنريكي، بأن فريقه ارتكب العديد من الأخطاء في الخسارة الثقيلة أمام ليفربول 0 - 4، في ملعب ويمبلي.

وقال إنريكي، في تصريحات عقب اللقاء "لم يكن لدينا أفضل أداء، لقد ارتكبنا أخطاء واضحة جدًا. هناك وتيرة مختلفة بين الفريقين ولا يوجد فرصة للتنافس".

وأضاف إنريكي "الفرق واضح بين أداء اللاعبين في الفريقين. لقد لعبوا مباريات أكثر منا وكان تحضيرهم قبلنا. هناك بعض اللاعبين شاركوا معنا لأول مرة".

وتابع مدرب برشلونة "الشيء المهم بالنسبة لي هو أنه لا يوجد أي مشكلة جسدية ولا يوجد أي إصابات بالفريق. لا زال لدينا الوقت الكافي للتحضير".

وأشار إنريكي، إلى أن النتيجة غير عادية، ومن المؤكد أن الموسم سوف يكون صعبًا بمثل هذه النتيجة، لكن هذه هي كرة القدم.

وختم إنريكي تصريحاته بقوله "سوف نستمر في العمل ومواصلة التحضير قبل بداية الموسم الرسمي. أنا أراقب اللاعبين بشكل جيد وسوف أحاول أن اجعل الفريق أكثر تنافسية".

يبدو أن صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة والمنتخب الفرنسي، متحمس  لبداية مشواره مع الفريق الكتالوني، حيث انضم اللاعب إلى التدريبات الجماعية للفريق امس  السبت، بدلا من الإثنين، مثلما كان مقررا في بادئ الأمر.

أومتيتي انضم إلى صفوف برشلونة هذا الصيف، لكنه لم يشارك في أي حصة تدريبية، لارتباطه بالمشاركة مع منتخب الديوك في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" التي أقيمت في بلاده، حيث سجل المشاركة الدولية الأولى.

وشارك أومتيتي، وهو إحدى الصفقات الأربعة للفريق الكتالوني للموسم الجديد، في مران البرسا امس  الذي شهد مشاركة كريستيان تيلو

وبانضمام أومتيتي اليوم وأيضا لوكاس ديني، لاعب برشلونة الجديد، الذي قدم موعد انضمامه للمران أيضا، وبدأ تدريباته الخميس الماضي، يتبقى فقط انضمام أندريه جوميش المقرر الإثنين.

شفايني مستبعد تماما في البايرن

استبعد كارل-هاينز رومينيجيه رئيس نادي بايرن ميونيخ عودة باستيان شفاينشتايجر للنادي مرة أخرى.

وأصبح شفاينشتايجر خارج حسابات مانشستر يونايتد بعدما تولى جوزيه مورينيو تدريب الفريق مؤخرا ولكن رومينيجيه قال إن ناديه "لم يفكر في عودته".

وقال رومينيجيه خلال حفل تقديم الفريق إن شفاينشتايجر هو من توجه إليه منذ عام مضى ليبدي رغبته في تغيير النادي.

واستبعد مورينيو شفاينشتايجر من الفريق الاول بمانشستر يونايتد وأبلغه أن يتدرب مع الفريق الرديف.

وقال رومينيجيه :" يؤسفني ما يحدث له، إنه ليس وقتا سهلا عليه".

وإنضم شفاينشتايجر لمانشستر يونايتد في يوليو 2015 وشارك في 31 مباراة خلال الموسم الماضي قبل أن يصاب في الركبة عندما كان في مباراة دولية مع المانشافت  في مارس الماضي والتي انهت موسمه.

وعاد شفاينشتايجر للعب في يورو 2016 وأعلن اعتزاله اللعب الدولي الأسبوع الماضي بعدما خاض 120 مباراة دولية.

يفكر بعض مناصري  فريق بوروسيا دورتموند مقاطعة مباراة الذهاب للفريق أمام لايبزج في البوندزليجا  احتجاجًا على النزعة التجارية في كرة القدم.

وقالت جبهة مشجعي الجنوب لدورتموند، التي تتجمع خلف المرمى في المدرجات الجنوبية، والتي تسافر خلف الفريق في المباريات خارج أرضه، إنها لن تذهب لتشجيع الفريق في المباراة التي ستقام يوم 10 سبتمبر، أمام فريق لايبزج، المدعوم من شركة ريد بول.

وانتقد مشجعو النوادي التقليدية في ألمانيا، نموذج ملكية لايبزج والنادي الشرقي الألماني كوسيلة تسويق تتبعها شركة مشروبات الطاقة.

وذكر مجموعة مشجعين، أن النموذج التجاري لنادي لايبزج يقف أمام كل شيء مرتبط بكرة القدم.

وأضاف البيان "شيئ مخزي أن ينافس فرع تسويقي تجاري بحت تابع  لشركة نمساوية مصنعة للمشروبات في البوندزليجا .هذا يتعارض مع كل القيم الرياضية والوجدانية".

وضمن لايبزج، صعوده للبوندسليجا، بعدما انهى الموسم الماضي في المركز الثاني، خلف فريبورج في دوري الدرجة الثانية.

ويبدأ لايبزح الموسم الجديد، خلال أسبوعين تحت قيادة النمساوي رالف هاسينهوتيل، كمدرب  جديد، بعدما انتقل من فريق إنجلوشتاد ليخلف رالف رانجنيك، الذي جمع بين وظيفتي المدرب  والمدير الرياضي.

بي اس جي البطل مجددا

أكدّ باريس سان جيرمان علوّ كعبه محلّياً بعد أن حافظ على لقبه في مسابقة كأس الأبطال (السوبر الفرنسي) عقب فوزه على أولمبيك ليون بنتيجة ثقيلة (4-1) في المباراة النهائيه التي احتضنتها النمسا.

على ملعب "وورثيرسي" في مدينة كلاجنفورت، تداول على المهرجان الباريسي، الرباعي خافيير باستوري  ولوكاس مورا  وحاتم بن عرفة  ولايفين كورزاوا ، في حين اكتفى كورنتين توليسو بالتوقيع على الهدف الشرفي لليون.

بهذا اللقب يبصم المدرب الجديد يوناي إيمري على أولى تتويجاته على رأس النادي العاصمي، بعد فترة إعدادية متميزة ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية.

ويعدّ هذا اللقب الرابع على التوالي للباريسيين في كأس الأبطال الفرنسية والسادس في تاريخهم.

تجدر الإشارة إلى أنّ باريس سان جيرمان بطل الدوري والكأس وكأس الرابطة، سيستهلّ حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الأسبوع المقبل، موعد بداية الموسم الجديد من "ليج 1".

بعد نجاح صفقة  كينجسلي كومان، بايرن ميونيخ يضع عينه على موهبة كروية فرنسية أخرى، لاعب فريق نانت أمين الحارث المتوج حديثا مع المنتخب الفرنسي تحت 19 عاما ببطولة كأس أوروبا.

يُجمع المراقبون الرياضيون في ألمانيا على أن تعاقد نادي بايرن ميونيخ مع الموهبة الفرنسية كينجسلي كومان لتعزيز صفوفه لموسمين كرويين على سبيل الإعارة كان ناجحا بكل المقاييس.

الجناح الفرنسي القادم من نادي يوفينتوس استطاع التأقلم بشكل سريع مع أجواء الدوري الألماني، مؤكدا أحقيته في اللعب أساسيا خلال كثير من المباريات سواء في مسابقة الدوري والكأس المحليين أو مسابقة دوري الأبطال الأوروبية.

نجاح صفقة كينجسلي كومان، شجع النادي البافاري على المضي قدما في سياسة التعاقد مع اللاعبين الشباب، مثلما حدث مع لاعب خط الوسط البرتغالي ريناتو سانشيز الذي انتقل إلى بطل الدوري الألماني قادما من نادي بنفيكا البرتغالي في صفقة بلغت 35 مليون يورو.

وبحسب تقارير صحفية فرنسية، فإن نادي بايرن ميونيخ وضع عينه على موهبة فرنسية جديدة، ويسعى جاهدا لضمها إلى صفوفه قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في 31 أغسطس الجاري.

ويبدو أن نادي بايرن ميونيخ قد اقتنع بالمؤهلات الفنية التي يتمتع بها أمين الحارث، الذي ساهم بشكل كبير في فوز المنتخب الفرنسي بلقب بطولة كأس أمم أوروبا تحت 19 عاما، حيث شارك كأساسي في جميع المباريات، وتمكن من صنع هدفين خلال هذه البطولة.

نادي بايرن ميونيخ ليس وحده من دخل سباق الفوز بخدمات أمين الحارث، الذي أيقظ أيضا اهتمام ناديي أولمبيك ليون وأولمبيك مارسيليا، لكن بايرن ميونيخ هو النادي الذي تقدم بعرض فعلي إلى نانت الفرنسي.

إن النادي البافاري عرض ثمانية ملايين يورو لشراء عقد الحارث، الذي يمتد إلى غاية 2019.

من جهته، قال أمين الحارث في تصريحات صحفية إنه يرى مستقبله الرياضي مع فريقه نانت، متمنياً أن ينعكس المستوى، الذي قدمه مع المنتخب الفرنسي للشباب في بطولة كأس الأمم الأوروبية على أدائه مع فريقه نانت.

وأضاف الحارث "لقد بذلت كل ما في وسعي خلال بطولة كأس أمم أوروبا لتمثيل فريقي وبلدي أحسن تمثيل، والآن أوجه كل تركيزي لفريقي نانت لإقناع المدرب الجديد بأحقيتي كلاعب أساسي في تشكيلة الفريق".

وإذا ما نجح نادي بايرن ميونيخ في التوصل إلى اتفاق مع فريق نانت الذي يعاني من أزمة مالية، فقد يتحول تركيز الحارث من إقناع مدرب فريق نانت ريني جيرار بإمكانياته الفنية إلى إقناع كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن.

أعرب يورجن كلوب، عن فخره بالفوز العريض على برشلونة 4-0، وديًا، مساء السبت، في الكأس الدولية للأبطال في ملعب ويملبي بلندن.

وقال كلوب، في تصريحات "بالنسبة لنا كانت مباراة مهمة جدا، جماهيرنا كانت حولنا وفعلنا أشياء جيدة للغاية".

وأضاف كلوب "برشلونة لم يكن سيئًا للغاية ولكننا من الجنون أن نقول أننا أفضل من برشلونة بسبب الفوز عليه بهذه النتيجة الكبيرة".

ورفض كلوب، الحديث مع أحد صحفيي "ذا صن"، عندما وجه له سؤالًا " وقال له " أنا لا أتكلم لهذه الصحيفة، ليس لدي أي شيء ضدك ولكن أنت تعمل معهم".

وختم مدرب ليفربول تصريحاته بقوله "فخورون بما حققناه ونأمل أن نواصل هذا العمل. سنقاتل من أجل الجماهير في كل مباراة وسوف نرى إلى أين سوف نصل".

أعلن نادي مانشستر سيتي ، تعاقده مع  مارلوس مورينو، مهاجم فريق أتلتيكو ناسيونال بعقد طويل الأمد.

وقال النادي في بيان رسمي له: "وقّع المهاجم الكولومبي على عقد يمتد لخمس سنوات، إلا أنه ستتم إعارته إلى نادي ديبورتيفو لاكورونيا لدة موسم واحد".

وأعرب مورينو عن سعادته قائلاً: "السيتي واحد من أفضل الأندية في العالم. وسوف يكون شيئًا لطيفا أن أكون جزءًا من هذا النادي الكبير، أريد الاستفادة من ذلك".

وأضاف صاحب الـ19 عامًا: "بيب جوارديولا واحدًا من أفضل المدربين في العالم، اعتقد انه يحب اللاعبين الشباب كثيرًا".

وتابع المهاجم الكولومبي: "يمكنه تحسين اللاعبين الشباب من الناحية التكتيكية والفنية، سيكون رائعا للعمل معه، وأن أكون جزءًا من هذا الفريق الكبير". من ناحية اخرى أبدى مورينيو، استياءه لضياع صفقة ريناتو سانشيز،

وقال مورينيو، في تصريحات اليكترونية : "جئت في وقت متأخر إلى مانشستر يونايتد".

وأضاف مدرب إنتر وريال مدريد وتشيلسي السابق: "لو وصلت بشكل مبكر لحاربت من أجل التعاقد مع ريناتو سانشيز".

ووفقًا لوسائل الإعلام، فإن لويس فان جال المدرب  السابق لليونايتد هو من تسبب في ضياع الصفقة بعدما أبدى رفضه التعاقد مع صاحب الـ18 عامًا.

وحصل بايرن ميونيخ على خدمات الدولي البرتغالي، مقابل 35 مليون يورو قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016".

أصيب دانييل ستاريدج، مهاجم نادي ليفربول، بنكسة جديدة في مسلسل الإصابات الذي يعاني منه في العامين الأخيرين. وغاب عن مباراة برشلونة امس  في الكأس الدولية للأبطال، وسيغيب عن رحلة الفريق إلى ماينز في ألمانيا  اليوم ، ومن المتوقع أن يغيب عن بداية الدوري الإنجليزي أمام أرسنال.

وظهر ستاريدج مع ليفربول بانتظام في النصف الثاني من الموسم الماضي، وشارك مع المنتخب الإنجليزي في يورو 2016.

ولم تكشف الأنباء عن نوعية الإصابة التي يعاني منها اللاعب ولا المدة المتوقع أن يغيبها، لكنه سيغيب بكل تأكيد عن بداية الدوري أمام أرسنال.

نجح نادي ليستر سيتي في تجديد عقد حارسه كاسبر شمايكل، لمدة 5 سنوات، ليضمن بقاء أحد نجوم فوز الفريق بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه الموسم الماضي.

وقال الدنماركي شمايكل، في حديث للموقع الرسمي لنادي ليستر سيتي "أنا الآن أركز على الفريق وانتظر بشغف بداية الموسم الجديد".

وأضاف شمايكل "لقد كان قرارًا سهلًا، ما زلت جائعا للفوز بالألقاب أنا وبقية اللاعبين. لقد عدت وأنا مقتنع تمامًا أن هذا هو المكان المناسب بالنسبة لي لكي أكون فيه".

وختم حارس ليستر تصريحاته بقوله "لقد قفزت بضع خطوات هائلة منذ وصولي إلى هنا. لقد أحببت هذا الفريق وما يجري فيه منذ الدقيقة الأولى لوصولي".

وانتقل شمايكل، إلى صفوف ليستر سيتي عام 2011 قادمًا من نادي ليدز يونايتد، وخاض مع الفريق أكثر من 200 مباراة.

أكد أليجري، اقتراب عودة لاعب وسط الفريق كلاوديو ماركيزيو إلى اللعب مجددا.

وقال أليجري في مؤتمر صحفي : "انتعاش ماركيزيو يسير بشكل جيد إنه بدأ يركض ويعمل مع الكرة، أعتقد أنه سيكون جاهزًا في شهر أكتوبر".

وأضاف: "الفرق بين كلمة أكتوبر وبدايته ونهايته 30 يوماً، ولكني أود أن أقول إنه سوف يعود في منتصف أكتوبر تقريبا".

وتابع: "كما قلت منذ أول يوم لي هنا في يوفنتوس هدفنا هو الفوز بدوري أبطال أوروبا ومن الطبيعي أنه عند رفع مستوى الفريق سوف يكون لك فرصة أكبر في المنافسة على اللقب، لقب أبطال أوروبا يتحدد بشكل كبير في مارس، لذلك في مارس يجب أن تكون في أفضل حالة جسدية وعقلية".

وأكمل: "هنا لدينا هدف نهائي واحد وهو بلوغ النهائي والفوز باللقب، في العامين الماضيين لعبنا نهائي واحد في دوري أبطال أوروبا ونتمنى أن نكرر هذا النهائي ونفوز به".

وتحدث أخيرًا عن صفقة بيع ميلان إلى شركة صينية، وقال: "من المؤسف خسارة رئيس عظيم مثل بيرلسكوني في الكرة الإيطالية، لقد حقق التاريخ مع ميلان".

أكد لوتشيانو سباليتي، أن المفاوضات تسير بشكل جيد من أجل التعاقد مع المدافع توماس فيرمايلين، لاعب برشلونة ، خلال الانتقالات الصيفية.

وقال سباليتي، خلال تصريحات : " البلجيكي فيرمايلين لاعب صاحب خبرة وجودة، ويستطيع أن يبني اللعب من الخلف ولديه شخصية عظيمة".

وتابع: "هؤلاء اللاعبين يكونوا مهمين خلال الموجهات الأوروبية، والمفاوضات متقدمة".

وأتم: "حتى الآن، لا استطيع أن أقول أن الصفقة تمت لصالحنا".

وارتبط فيرمايلين بالانتقال للجيالوروسي خلال الفترة الماضية، بعد اقتناع سباليتي بقدراته، وسعيه لتدعيم خطوطه الخلفية من أجل المنافسة بشكل قوي خلال الموسم الجديد.

وخرج فيرمايلين من حسابات لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة، خلال الموسم المقبل، بسبب إصاباته المتكررة الموسم الماضي، وعدم مشاركته مع الفريق بشكل كبير، ليقترب فيرمايلين من الرحيل.

أعلن نادي ميلان الإيطالي، تعاقده مع المدافع الدولي البارجوياني جوستافو جوميز (23 عاما) ، من صفوف نادي لانوس الأرجنتيني لمدة خمس سنوات قادمة.

ووفقاً لموقع "فور فور تو" الإنجليزي فإن المدافع البارجوياني سوف ينضم لصفوف ميلان الإيطالي لخمس سنوات قادمة مقابل 7 مليون يورو.

وقال النادي الإيطالي في بيان رسمي على موقعه على الإنترنت :" نود أن نرحب ترحيباً حاراً باللاعب جوستافو جوميز".

وأضاف البيان :" اللاعب البارجوياني بطل الدوري الأرجنتيني مع لانوس انضم لصفوف ميلان لعقد بخمس سنوات حتى 30 يونيو 2021 " .

وتأتي هذه الأنباء بعد أن أكدت التقارير أن سلفيو بيرلسكوني قرر بيع نادي ميلان إلى شركة صينية بقيمة 740 مليون يورو.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

يسعى نادي روما للتعاقد مع صانع ألعاب جديد، لتعويض رحيل البوسني ميراليم بيانيتش، هذا الصيف إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي.

ان روما سيحاول التعاقد مع صانع ألعاب نادي فيورنتينا، الإسباني المخضرم بورجا فاليرو.

في حالة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد خوض ملحق التأهل أمام بورتو هذا الأسبوع.

وفرض فاليرو نفسه كأحد أفضل صانعي الألعاب في الدوري الإيطالي، منذ انضمامه لنادي فيورنتينا عام 2012، لكنه لم يشارك حتى الآن في دوري أبطال أوروبا.

ويأمل روما، أن يتعاقد مع فاليرو، لتعويض رحيل بيانيتش، بالإضافة إلى باريديس الذي ينوي هو الآخر الرحيل عن صفوف روما هذا الصيف.

رفض فيلبي أندرسون، لاعب نادي لاتسيو تأكيد بقائه في الدوري الإيطالي الموسم المقبل.

وقال البرازيلي ، في تصريحات لنا  "كل شيء في الموسم الماضي كان على ما يرام".

وأضاف أندرسون "تعلمت الكثير من الأشياء في لاتسيو وكيف أتحمل الخسارة. دعونا نرى ما يمكن أن يحدث. في كرة القدم أنت لا تعرف ما يمكن أن يحدث في المستقبل".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل