المحتوى الرئيسى

محافظ بني سويف يقرر مد فاعليات مبادرة "حلوة يا بلدي" لأسبوع رابع

08/06 17:13

أعلن المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، عن مد مبادرة "حلوة يا بلدي" لأسبوع رابع جديد اعتبارًا من اليوم السبت، بعدد من ميادين وشوارع وقرى المحافظة، بهدف التوسع في مناطق العمل لتغطية المحافظة بالكامل.

وتم اختيار مواقع وأماكن جديدة لاستمرار حملة النظافة والتجميل تتضمن "مدخل بني سويف من الجهة الشمالية بجوار مديرية الأمن وميدان الأزهري" ببني سويف "منطقة فاطمة الزهراء وقريتي أبوخلاد ورياض" بناصر" استكمال ميدان الفوالة وقريتي الميمون و ميدوم" بالواسطى، وقرى"منهرة، قاي، سدمنت الجبل، ميانة، منشأة كسًاب" باهناسيا "مدخل قرية بدهل حتى طريق العسكرا" بسمسطا "شارع الترعة الفشنية، قرية شنرا" بالفشن و"ميدان الشبكة، وقرية بني ماضي" في ببا.

وأضاف المحافظ، أنه وجه جميع التنفيذيين ورؤساء المدن بتقديم كل الدعم وكافة أوجه الدعم والإمكانات اللازمة لاستمرار وتفعيل وانجاح الحملة نظرًا للنتائج الايجابية والنجاح المتواصل الذي حققته المبادرة في الأسابيع الثلاثة الماضية، والذي أكده التجاوب والإقبال الواسع من الشباب كان من أهم الدوافع المحفزة لمد المبادرة بمواقع جديدة في ترجمة عملية لخطة المحافظة بجعل النظافة والتجميل حالة عامة ودائمة.

وأشار إلى أن المحافظة اتخذت كل الإستعدادات وكافة أوجه الدعم والإمكانات اللازمة لتفعيل وانجاح هذه المبادرة التي من شأنها استمرار أعمال النظافة والتجميل لاعادة الوجه الجمالي والحضاري لمدن ومراكز المحافظة.

وأسفرت فاعليات المبادرة في أسبوعها الثالث عن رفع 1986 طن من القمامة والتراكمات، وزراعة 600 شجرة ، وتصنيع وتوزيع عدد من صناديق القمامة من البراميل الفارغة والحديد الكهنة وتوزيع أكياس للقمامة على الوحدات السكنية بألوان مختلفة لفصل المخلفات عبارة عن اللون البرتقالي للمخلفات الصلبة والرمادي لباقي الأطعمة، بالإضافة إلى توزيع مطبوعات خاصة بالتوعية بنظافة البيئة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل