المحتوى الرئيسى

قصص الفنانات مع «القبلات».. إحداهن تزوجت بسببها وأخرى طلقها زوجها

08/06 15:58

على الرغم من أن بعض الفنانين يرون في القبلات السينمائية وسيلة للتمثيل الواقعي؛ فإن البعض يرفضها باعتبارها طريقة للإغراء، ومع ذلك تسببت بعض القبلات في مشاكل مع الفنانات رغم قبولهن لها، ويستعرض موقع "التحرير - لايف" مجموعة من قصص الفنانات الغريبة مع القبلات التمثيلية..

يعلم الكثير بقصة الحب الشهيرة بين سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة والفنان الراحل عمر الشريف، ولكن لا البعض لا يعلم قصة "القبلة" التي حدثت بينهما في فيلم "صراع في الوادي" عام 1954، حيث اختاره المخرج "يوسف شاهين" وقتها لدور البطولة بعد أن رفضت الفنانة فاتن حمامة تقبيل الفنان شكري سرحان.

ويقال أن مشهد "القبلة" في هذا الفيلم أثار دهشة الجميع، حيث كانت دائما ما تعترض فاتن حمامة على هذه المشاهد، ولكن موافقتها على تقبيل "الشريف" أشعل الغيرة في قلب زوجها "عز الدين ذو الفقار" فانفصل عنها في نفس العام، وتزوجها بعدها بعام واحد الفنان عمر الشريف بعد إعلان إسلامه.

تعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لانتقادات واسعة بعد قبلتها للفنان عمرو سعد في فيلم "دكان شحاتة"، وصرحت هيفاء وقتها بأن تلك القبلة تسببت في مشكلة مع زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وطالبت من مخرج الفيلم خالد يوسف حذفها ولكنه رفض.

صرّحت الفنانة القديرة "لبلبة" أن طلاقها من الفنان حسن يوسف الذي تزوجته في بداية مشوارها الفني، حدث بسبب أحد المشاهد في فيلم "بنت بديعة"، بعد أن أصر مخرج الفيلم الراحل حسن الإمام على تقبيل الفنان حسين فهمي لها، واعترض حسن يوسف على هذا المشهد، ولكنها أدته ووافقت عن القبلة فانفصل عنها حسن يوسف بعدها بشهور قليلة.

في حوار سابق لها ببرنامج "100 سؤال" مع الإعلامية راغدة شلهوب على فضائية "الحياة"، صرحت الفنانة "سهير رمزي" أن قبلاتها ومشاهدها الجريئة في فيلم "المذنبون" كان السبب في طلاقها من رجل الأعمال الخليجي "محمد الملا".

وقالت سهير رمزي: "العصمة كانت في إيدي، وأنا اللي خلصت الموضوع بسبب المشاكل اللي كانت بينا بعد الفيلم والمشاهد الجريئة ليا".

في العرض الخاص لفيلم "كلمني شكرًا" عام 2012 فوجئت الفنانة حورية فرغلي بخطيبها يفسخ علاقتهما، فبعد مشاهدها الجريئة بالفيلم، خرجا من القاعة وخلع خطيبها الدبلة وتركها لها، وهو ما أحرجها كثيرًا، وقالت في تصريحات لبرنامج "أسعد الله مساءكم" مع الإعلامي أكرم حسني أن مشاهدها الجريئة في الفيلم كانت السبب الوحيد في فسخ الخطبة.

الفنانة المعتزلة حنان ترك رفضت مشاهد القبلات في فيلم "المهاجر" عام 1994، وهو ما أغضب مخرج الفيلم "يوسف شاهين"وطردها من مكتبه، ولكن بعد تعرضه لأزمة صحية ودخوله المستشفى حاولت حنان ترك مصالحته بالموافقة على الفيلم ووافقت كذلك على مشاهد القبلات، ولكنه ندمت بعدها وقررت عدم تكرار الأمر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل