المحتوى الرئيسى

بتول الحداد: أرفض أدوار الإغراء ولن أترك الفن بعد الزواج

08/06 14:35

بتول الحداد طالبة في معهد التمثيل هوت الرسم ولكنها عشقت التمثيل وشقت طريقها فيه منذ أن كان عمرها عشر سنوات، وقدمت العديد من الأعمال المسرحية حتى أصبحت مدربة للتمثيل في كرنفال الشارع المقام في المغرب.

انطلقت شهرتها بمشاركتها في مسلسل “يونس ولد فضة” في رمضان 2016 وسط مجموعة هائلة من كبار الفنانين.

التقتها شبكة الإعلام العربية “محيط ” وكان هذا الحوار:

بداية من الذي رشحكِ لدور غادة في مسلسل يونس ولد فضة؟

المخرج المنفذ كمال رزق هو من رشحني للدور، وخضعت لاختبارات لبعض المشاهد أنا وعدد من زملائي أمام المخرج أحمد شفيق والحمد الله اختارني لدور غادة.

هل يوجد شبه بين شخصية غادة وشخصيتك؟

نعم يوجد شبه بيننا مثل: خفة الدم والمرح والبساطة وحب الناس وأيضًا أنها صاحبة قرار.

وما الصعوبات التي واجهتكِ أثناء التصوير؟

الحمد الله لم تواجهني أية مشكلة لأن فريق العمل بأكمله كان متعاونا، وأيضًا المخرج أحمد شفيق يتمتع بدرجة عالية من الالتزام، وهذه الروح الحلوة هى التي ساعدت على نجاح العمل.

هل واجهت صعوبة في التحدث باللهجة الصعيدية؟

لا، تدربت جيدًا علي الدور بالإضافة إلى وجود مصحح لغوي يعمل علي تعديل الأخطاء وأيضًا مدربة التمثيل التى ساعدتني لإبراز شخصية غادة بالشكل المطلوب، وقد سبق لي تقديم عمل مسرحي باللهجة الصعيدية، وهذا ما ساعدني على إتقان اللهجة الصعيدية.

وكيف كان شعورك في بداية العمل مع الفنانة سوسن بدر؟

كنت خائفة ومرعوبة وقضيت الليل دون أن أنام خوفًا من التصوير معها، ولكن عندما تدربنا علي المشهد سويًا أُعجبت بعملي وبدأت تدعمني وتصحح لي أخطائي حتى قدمنا المشهد بأفضل طريقة.

ما انطباعك للوهلة الأولى في التعامل مع الفنان عمرو سعد؟

هو من أفضل الفنانين الذين قابلتهم في حياتي، وعلاقتنا في الحقيقة تشبه علاقتنا في المسلسل، فهو يُدعم الوجوه الشابة.

وما الذي تفضله بتول مسرح أم سينما أم تليفزيون؟

أنا أعشق الثلاثة ولكن المسرح هو الأساس بالنسبة لي والمتعة فيه أنك تحصد ردود الأفعال في نفس الوقت، أما بالنسبة للسينما والدراما فالمتعة فيهما دائمة تجدها كلما شاهدت العمل.

ما الأدوار التي من المستحيل أن تؤدينها؟

أرفض أدوار الإغراء، وهذا يعود إلى احترامي لنفسي ولأهلي وكذلك الأعمال العادية المكررة التي لا يستفيد منها المشاهد، وأفضل أن تكون أدواري لكل الفئات العمرية.

هل من الممكن أن يدفع الزواج والإنجاب بتول إلى اعتزال الفن؟

مستحيل أن أبعد عن الفن حتى بعد الزواج والإنجاب، لأن التمثيل هو حياتي وإذا تركته لن استطع القيام بشىء آخر، لذلك عندما فكرت في الارتباط اخترت أن يكون من داخل الوسط الفني حتي يستطيع أن يتفهم مدي شغفي بالفن.

وهل يساعد معهد التمثيل الطلاب في الحصول علي الأدوار؟

نعم وهذا من خلال مهرجان المسرح الذي يقام داخل المعهد مرتين كل عام، حيث يشاهده عدد من الفنانين والمخرجين والمنتجين، بالإضافة الي مكتب كاستينج النقابة تحت إشراف المخرج المنفذ يوسف كمال رزق الذي كان له دور كبير في إظهار عدد كبيرمن شباب المعهد علي الشاشات في موسم رمضان.

هل كان لعائلتك أي دور في دعم موهبتك؟

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل