المحتوى الرئيسى

رئيس الرقابة لـ"في الفن": "جواب اعتقال" محمد رمضان يخالف القانون

08/06 15:04

صرح دكتور خالد عبد الجليل ريس الرقابة على المصنفات الفنية لـ FilFan.com بأن المنتج أحمد السبكي لم يحصل من الاساس على تصريح لتصوير فيلمه الجديد "جواب اعتقال" والذي يقوم ببطولته محمد رمضان.

وأضاف عبد الجليل أن فيلم "جواب اعتقال" مازال فى المدة القانونية لمرحلة القراءة للسيناريو، وأن الرقابة لم تعط قرارا سواء بقبول أو رفض التصوير، وأن تصوير مشاهد منه دون تصريح يعتبر مخالفة قانونية.

فيلم "جواب اعتقال" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، إياد نصار، دينا الشربيني، صبري فواز وسيد رجب، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى.

ويجسد رمضان شخصية خالد الدجوى واحد من المنضمين إلى الجناح العسكرى ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة، كما يجسد إياد نصاردور ضابط أمن وطني يدعى محمد عبدالعزيز يلاحق مجموعة من الإرهابيين، حيث يتناول الفيلم الحوادث الإرهابية والإبرياء الذين يدفعون حياتهم ثمنا لهذه الجرائم، ويتساءل العمل ويبحث عمن المستفيد من وراء هذه الحوادث والجرائم.

جدير بالذكر أن آخر أفلام محمد رمضان حمل اسم "شد أجزاء"، وشارك في بطولته كل من ياسر جلال، ونسرين أمين، ورانيا يوسف، وهو من تأليف محمد سليمان، ومن إخراج حسين المنياوي.

محمد رمضان يتساءل عمن ينافسه! ويؤكد على نجاح "جواب اعتقال"

إياد نصار يكشف تفاصيل تعاونه الأول مع محمد رمضان في "جواب اعتقال"

صورة- "ذقن" محمد رمضان مستمرة معه في "جواب اعتقال"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل