المحتوى الرئيسى

«صديق المصريين».. سفير بريطانيا وقف على «كورة رمضان» وهنأ جمعة بنجاته

08/06 13:24

نشر السفير البريطانى بالقاهرة جون كاسن "تدوينة" على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بعد نجاة الدكتور على جمعة، مفتى الديار المصرية السابق، من محاولة الاغتيال التى تعرض لها، كتب فيها  " الحمدلله على سلامة الدكتور على جمعة صديقى، ربنا يديله طولة العمر".

واستطاع كاسن أن يكون جماهيرية كبيرة عند الشعب المصري، بسبب سلوكياته وتصريحاته التي ينشرها من حين لآخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، متبعًا أسلوب جديد يتخلى فيه عن المنهج الجاد المأخوذ عن طبيعة العمل الدبلوماسية.

ونجح السفير في إثارة الجدل، بعد التقاطه صورًا مع رمضان صبحى، لاعب النادى الأهلى السابق، والمنضم حديثًا لنادي ستوك سيتى الإنجليزى، خلال استقباله في السفارة؛ تمهيدًا لإنهاء إجراءات سفره لناديه، ولم تتوقف اللقطات عن إظهار مدى حفاوة استقباله، بل قلّد "العفيجي" في حركته الشهيرة بالوقوف على الكرة.

لم يتوقف الأمر عند ذلك،  بل قام بنشر تدوينه عبر "تويتر"  فاجأ بها الكثير، مقلدًا أسلوب الفنانة عبلة كامل في فيلم "اللمبي"، قائلاً "باسبورك فى إيدك..تأشيرتك معاك.. تجيب لى الدورى وتيجى يا رمضان".

واستمر كاسن في مداعبة اللاعبين المصريين، وهذه المرة مع النجم محمد صلاح، فبعد أن كتب عنه ميسي مصر عبر "تويتر": "يا جماعة حد يقولى ده السفير البريطانى .. مش مصدق"، رد عليه الأخير بتدوينة أخرى قال فيها " أيوة طبعًا أنا السفير، بس أنت الأصل طبعًا يا بوصلاح".

لم يكتف كاسن بهذا، بل نشر صورًا وهو في السوق يشتري مسلتزماته بنفسه آخرها وهو يبتاع السمك من أحد المطاعم الشهيرة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل