المحتوى الرئيسى

جمعية قاديروف تقيم مستشفى في حلب السورية

08/05 16:58

أعلن الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف، اليوم الاثنين 5 آب/اغسطس، أن أحمد سبسبي، نائب رئيس الجمعية الإقليمية التي تحمل اسم أحمد قاديروف، زار اليوم، المناطق السورية التي نجحت القوات الحكومية في تحريرها، ووقع اتفاقا مع محافظ مدينة حلب على فتح مركز طبي للاجئين سيقدم خدماته لــ 38 ألف نسمة.

وكتب قديروف عبر حسابه على موقع "انستاغرام"، اليوم: "اجتمع سبسبي مع ممثلي المركز الروسي للهدنة في سوريا لدى قاعدة حميميم العسكرية. كما التقى أيضا محافظ مدينة حلب مروان علبي، ووقع معه اتفاقا على إقامة مركز دائم للخدمات الطبية للاجئين".

ويذكر أنه من المفترض، أن يقوم هذا المركز بتقديم مختلف الخدمات الطبية لــ 38 ألف شخص. كما سيقوم الصندوق أعلاه بشراء أدوات التعليم والقرطاسية لجميع الطلبة السوريين الذين اضطروا إلى مغادرة المدن، التي استولى الإرهابيون عليها.

ويذكر أيضا، أن زيارة سبسبي إلى سوريا تمت بطلب من الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف.

انظر أيضا: التضليل الإعلامي وحقائق ما يجري في محافظة حلب السورية الضربات الجوية الروسية ترهق المسلحين في حلب المعارضة المعتدلة المدعومة من أمريكا تستخدم غازات سامة في حلب

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

بوتين يوجه تحذيرا لسياسيي العالم

حذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين زعماء العالم السياسيين من مغبة استخدام جماعات الإرهاب والتطرف في أغراض سياسية.

بالفيديو... ما وراء باب النصرة المخلوع وفي قلب وائل المفجوع

فوجئ الصحفي وائل الحفيان من محافظة إدلب وهو في طريقه إلى منزله الذي تركه هارباً من بطش عناصر "جبهة النصرة" الإرهابية عندما شاهد ما حصل لبلدته الحسينية في ريف دمشق من تخريب متعمد وسرقة وحرق للمنازل من قبل عناصر "النصرة" الإرهابية التي دخلتها في عام 2012 وسببت الذعر والخوف بين المواطنين الذين خرجوا هاربين من ممارسات المجموعات الإرهابية المسلحة .

أزمة نفسية يتسبب بها جندي إسرائيلي لطفلة فلسطينية بعد سرقة دراجتها (فيديو)

تبحث ببراءتها وطفولتها عن مكان تلعب فيه هي وأخوتها وأصدقاؤها من الأطفال بدرجاتهم الهوائية، لكنهم لم يكونوا يعلمون أن طفولتهم مهددةٌ بالتعرض للانتهاك والاعتداء من قبل القوات الإسرائيلية التي تنتشر في منطقتهم بشكل كبير.

مسؤول: اليمن يحتاج لأكثر من مليار دولار لإعادة ترميم آثاره التي دمرتها الحرب

قال رئيس الهيئة العامة للآثار والمتاحف اليمنية مهند السياني، لـ "سبوتنيك" إن اليمن يحتاج مبدئيا لأكثر من مليار دولار لإعادة ترميم وتأهيل المعالم الأثرية والتراثية التي دمرتها الغارات الجوية التي يشنها التحالف الذي تقوده السعودية منذ أكثر من عام على اليمن.

القوات العراقية تفشل هجوماً لـ"داعش"

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل