المحتوى الرئيسى

صافرة قطرية للقاء الإمارات واليابان في تصفيات المونديال

08/05 15:11

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تعيين طاقم تحكيم قطري لإدارة مباراة منتخب الإمارات أمام نظيره الياباني ضمن الجولة الأولى من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وسيقام اللقاء في الأول من سبتمبر المقبل بستاد سايتما 2002 الذي يتسع لقرابة 63 ألف متفرج، وذلك في تمام الساعة السابعة و5 دقائق مساء بتوقيت اليابان، الثانية فجراً بتوقيت الإمارات.

ويضم الطاقم عبد الرحمن إبراهيم الجاسم (حكم ساحة) وطالب سالم المري (مساعد أول) وسعود أحمد سعود (مساعد ثان) وخميس محمد الكواري (حكماً رابعاً) والكوري الجنوبي كوانج جونج (مقيماً للحكام) ولي هوي ان من فيتنام (مراقباً للمباراة).

ويعسكر منتخب الإمارات في الوقت الحالي في أسبانيا إستعداداً للمرحلة المقبلة من التصفيات.

وعين "الفيفا" طاقم تحكيم ماليزي لإدارة مباراة منتخب الإمارات أيضاً مع استراليا في الجولة الثانية التي ستقام في السادس من الشهر نفسه في ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

ويضم الطاقم بن يعقوب محمد أميرول (حكم ساحة) ومحمد يسري (مساعد أول) وبن زينل عابدين (مساعد ثان) وعبدالوهاب محمد (حكماً رابعاً) وعبدالله فرخاد من أوزبكستان (مقيماً للحكام) والإيراني جمال عميد (مراقباً للمباراة).

الجدير بالذكر أن الأبيض سيخوض مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة، أمام تايلند في الإمارات يوم السادس من أكتوبر، والسعودية خارج أرضه يوم الحادي عشر من الشهر ذاته، فيما يخوض مواجهته الخامسة في الإمارات أمام المنتخب العراقي يوم الخامس عشر من نوفمبر المقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل