المحتوى الرئيسى

عصام حجي ينشر صورًا من داخل عزاء ''زويل'' بلوس أنجلوس

08/05 11:28

نشر عالم الفضاء والمستشار السابق لرئيس الجمهورية، عصام حجي، صوراً من عزاء الدكتور أحمد زويل من داخل المركز الإسلامي بمدينة لوس أنجلوس.

وكتب حجي، عبر حسابه الرسمي فيسبوك، اليوم الجمعه، "في أجواء من الحزن و لحظات التأمل انتهى عزاء الدكتور أحمد زويل منذ ساعة في المركز الاسلامي بمدينة لوس أنجلس وسط أسرته و الزملاء من كل جامعات ولاية كاليفورنيا و أعضاء الجالية المصرية و العربية".

وتابع: "شرفتنا الكنيسة القبطية بلوس أنجلس في الحضور في المركز الاسلامي و مشاركتها المواسات لكل المصريين. أخيرا ،أعزي كل الزملاء بمدينة دكتور زويل في مصر و الذين يحملون على عاتقهم تحقيق أغلى حلم للدكتور زويل و هو ازدهار المدينة و نجاحها. البقاء لله".

ومن جانبه، صرح صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه من المقرر وصول جثمان العالم الجليل الدكتور أحمد زويل بمرافقة أفراد أسرته، على رحلة مصر للطيران رقم 986 التي من المقرر اقلاعها الجمعة الساعة الـ6:30 مساءَ من مطار جون كيندي لتصل مطار القاهرة الدولي يوم السبت ٦ أغسطس في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا.

وأوضح مسلم في تصريح صحفي اليوم الخميس، أن وزير الطيران المدني أعطى توجيهاته لكافة الجهات المعنية بشركات الوزارة بتقديم كافة التسهيلات اللازمة، لسرعة إنهاء إجراءات استلام الجثمان من مطار القاهرة وحتى وصوله إلى مثواه الأخير.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل