المحتوى الرئيسى

ساهر ضيا يستوحي مجموعته للخريف والشتاء من أناقة غريس كيلي

08/05 06:14

تصاميم ساهر ضيا مستوحاة من غريس كيلي

المصمم ساهر ضيا يطلق تشكيلة جديدة لفساتين الأعراس

ساهر ضيا: تصاميم مستوحاة من النجمة الهوليوودية أودري هابرن

ساهر ضياء : أزياء رومانسيّة لربيع وصيف 2014

ساهر ضيا يستوحي مجموعته للخريف والشتاء من أناقة غريس كيليقدّم المصّمم اللبنانيّ ساهر ضيا مجموعته الجديدة للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2016 – 2017 ضمن أسبوع الموضة الفرنسي.

 إيلاف من بيروت: ما زالت أميرة موناكو غريس كيلي مصدر إلهام لعالم الموضة والأزياء، وها هو المصمّم اللبنانيّ ساهر ضيا يستوحي مجموعته الجديدة من حدائق موناكو الغنّاء، وتاريخها العابق بالجمال والأناقة التي تعدّ غريس كيلي أفضل من جسّدته.

وفي عرضه الثاني ضمن أسبوع الموضة الباريسيّ، يستحضر ضيا الفنّانة العالميّة التي أضحت فيما بعد أميرة موناكو، أكان من خلال تواجدها تحت أضواء السينما في هوليوود، أو حتّى بعد دخولها إلى نادي الأميرات، وقد وقع إختياره عليها كونها تميّزت بأناقتها وإطلالتها الملكيّة التي عبقت بالورود والأزهار التي أحاطت بفساتينها. 

ومن خلال غريس كيلي، يتوسّع ساهر ضيا نحو آفاق موضة الخمسينيات والستّينيات معتمداً الألوان المشرقة، والقصّات الراقية التي ميّزت أناقة الأميرة في تلك الفترة.

تميّزت القصّات بوسعها وطولها، إضافة إلى إستعمال الأقمشة الحسّاسة، والسعي إلى ترك إنطباع فنيّ لافت من خلال التطريز بالأحجار الكريمة المشغولة يدوياً، والأزهار التي زيّنت غالبيّة التصاميم.

كما لم تخلو المجموعة من بعض التصاميم الضيّقة، والملاصقة للجسم ممّا يعطي أثراً أنثوياً مضاعفاً، ورقيقاً في آن، دون أن ننسى تناغم الألوان التي تدرّجت بشكل متناسق، وترواحت ما بين "التركواز"، والعنّابيّ، والزهريّ، والزمرّدي، والأزرق النيليّ، والأسود.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل