المحتوى الرئيسى

«عندهم مصايب زينا».. هذه العيوب تجدها في «باسات» و«BMW»

08/04 19:06

​قد يعتقد البعض أن النسخ، التي تأتي إلى مصر من السيارات المعروفة عالميًا، ما هي إلا إصدارات رديئة قياسًا بما يعرض في بعض الأسواق مثل الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من الدول ذات النشاط المرتفع في سوق السيارات، والحقيقة أنها ليست بمنأى عن العيوب الخطيرة.

وتظل العيوب سمة مميزة لأي عمل بشري، فالسيارات هي أجهزة صنعها الإنسان ويسعى دومًا لتطويرها، إلا أن هذا الأمر قد لا يخلو من أخطاء، تؤدي في نهاية المطاف إلى عيوب مستوطنة في تلك المركبات.

وفي هذا السياق، عرضت مجلة «أوتو إكسبريس» مجموعة من العيوب التي تعاني منها بعض السيارات على المستوى العالمي، ومنها..

تعاني بعض السيارات الشهيرة مثل «BMW» الفئة الثالثة و«فولكس فاجن جولف» و«فورد فوكاس» من عيوب صارخة في وحدات الشحن الزائد «تربو»، خاصة في النسخ التي تصدر في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وغيرها.

أفاد أكثر من 5000 تقرير في إنجلترا بوجود عيوب في ناقل الحركة في سيارات «أوبل أسترا» و«فولكس فاجن جولف»، مشيرة إلى أن هذه العيوب تكلف أصحابها تكاليف باهظة لإصلاحها.

عانت سيارات «فولكس فاجن باسات» و«لاندر روفر ديسكفري» وبعض السيارات في الفئة الثالثة من «BMW»، من عيوب خطيرة في المكابح، وهو الأمر الذي دعمته بعض تقارير المستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل