المحتوى الرئيسى

'Jason Bourne' يتربع على عرش الـ'بوكس أوفيس'

08/04 12:10

تربع فيلم الإثارة "Jason Bourne" على عرش إيرادات البوكس أوفيس لهذا الأسبوع بعائدات وصلت لـ60 مليون دولار خلال أسبوعه الأول.

الفيلم من بطولة مات ديمون ويعد الجزء الرابع بسلسلة أفلام الحركة "بورن" والتى تستند لبطلها عميل الCIA جيسون بورن.

جاء فى المركز الثانى فيلم "Star Trek Beyond" وهو الجزء الثالث فى سلسلة أفلام الخيال العلمى ستار تريك بعائدات وصلت إلى 24 مليون دولار، أما المركز الثالث فحاز عليه فيلم الدراما الاجتماعية "Bad Moms" من بطولة مايلا كونز وكريستين بيل وإخراج سكوت مور بـ23 مليون دولار.

وتراجع فيلم الأنيميشن "The Secret Life of Pets" هذا الأسبوع لتصل إيراداته لـ18 ونصف مليون دولار بينما أحتل فيلم الرعب "Light out" المركز الخامس بـ 10 مليون و800 ألف دولار لهذا الأسبوع.

وأحتل الجزء الخامس من فيلم الأنيميشن الشهير "Ice Age" المركز السادس بعائدات وصلت إلى 10 ونصف مليون دولار، وحصلت النسخة الحديثة لفيلم الخيال العلمى "Ghostbusters" على 9 مليون و800 ألف دولار لهذا الأسبوع.

أما المركز الثامن فكان من نصيب فيلم "Nerve" فوه فيلم تشويقى من بطولة إيما روبرتس ويحكى قصة فتاة تتورط فى لعبة على الإنترنت تكشف الكثير من تفاصيل حياتها.

حصل الفيلم على 9 مليون دولار كعائدات لهذا الأسبوع فيما تراجع فيلم الأنيميشن "Finding Dory" وهو الجزء الثانى لـ"Finding Nemo" هذا الأسبوع ليحتل المركز التاسع بعد أن تربع على عرش الإيرادات لأسابيع عدة ب4 مليون و220 ألف دولار.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل