المحتوى الرئيسى

القبض على قاتل شخصين بسبب خصومة ثأرية في أسيوط

08/04 10:45

تمكن ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط من القبض على عامل بتهمة قتل شخصين تربطهم بعائلته خصومة ثأرية وقيامهم بالتشهير بأحد أقاربه على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وتخلص منهم بمساعدة شخصين.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ من أهالي نزلة عبداللاه بالعثور على جثتين لشخصين بعد إطلاق أعيرة نارية عليهم.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع "ا . م . م"  عامل مصاب بطلق ناري بالصدر وآخر الساق اليمنى من عائلة أبو حدي، و"م . م . ا"  عامل  مصاب بطلق ناري بالصدر من عائلة الملالخه مقيمان جزيرة الواسطي دائرة مركز الفتح وذلك حال استقلالهما  دراجة بخارية قيادة الأول وذلك بطريق ترابي وسط الأرض الزراعية أسفل كوبري أسيوط العلوي بالمنطقة.

تم تشكيل فريق بحث بالاشتراك مع فرع الأمن العام بأسيوط ضم ضباط مباحث مركزى أسيوط والفتح برئاسة المباحث الجنائية ومن خلال البحث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "م . م . ع" 45 سنة  فلاح ، و "ا . ا . ح" 21 سنة عامل، و"م . ف . س" 26 سنة فلاح من عائلة الملالخة و الجميع مقيمين جزيرة الواسطى دائرة مركز الفتح.

وبسبب خصومة ثأرية بين عائلة المتهمين و عائلة المجني عليه الأول وكذا  لقيام المجني عليع وأحد أقاربه بالتشهير بالمتهم الأول على صفحات التواصل الاجتماعي. 

وعلى ذلك عقدوا العزم وبيتوا النية علي قتل المجني عليه، وبتاريخ الواقعة بالتوجه إلى أسفل الكوبري العلوي بناحية نزلة عبد اللاه دائرة مركز أسيوط وقاموا بالاختباء بزراعات الموز لاعتياد المجني عليه المرور بذلك الطريق.. وما أن شاهدوا المجني عليه الأول يستقل دراجة بخاريه برفقة المجني عليه الثاني لذى تصادف تواجده معه حتي أطلقوا أعيرة نارية من سلاح حوزتهم  نتج عنها مقتلهما.

عقب ذلك فروا هاربين وباستدعاء والد المجني عليه الأول وسؤاله أيد ما جاء بالتحريات السرية وقيام المتهمين بإرتكاب الواقعة  وبالعرض على النيابة العامة قررت ضبط وإحضار المتهمين وبتاريخ اليوم تمكن ضباط مباحث مركز الفتح من ضبط المتهم الثانى  وبمواجهته أعترف بإرتكابة الواقعة بالاشتراك مع الثاني والثالث بسبب خصومة ثأرية بين عائلتة و عائلة المجنى عليه الأول، وقيام المجني عليه وأحد أقاربه بالتشهير به الثاني على صفحات التواصل الأجتماعي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل