المحتوى الرئيسى

قائد شرطة نيويورك: دونالد ترامب «يرعبني»

08/03 21:06

انضم قائد شرطة أكبر مدينة في الولايات المتحدة، الأربعاء، إلى قائمة الأشخاص الذين يؤكدون عدم أهلية المرشح الجمهوري دونالد ترامب لتولي رئاسة البلاد، وقال إن ترامب "يثير في الرعب".

وصرح بيل براتون مفوض شركة نيويورك لشبكة «سي بي إس»، بعد يوم من إعلانه أنه سيتقاعد في سبتمبر: "ترامب يرعبني، بل يثير في قلبي الرعب بصراحة".

وقال براتون، الذي أمضى 45 عاما في المناصب الحكومية، إنه لا يستطيع أن يفهم كيف حصل المرشح الجمهوري على كل هذا الدعم. وأضاف: "يذهلني إعجاب مجموعات المحاربين القدامى به".

وتابع براتون، الذي خدم في حرب فيتنام: "لقد شاهدت الحملة بكاملها ولا استطيع سوى أن أعجب" بما حدث.

وقال قائد الشرطة، الذي يحظى باحترام عالمي، إن ترامب "يفتقر إلى العمق في مختلف القضايا" كما يفتقر إلى التعاطف، مشيرا إلى رفضه الاعتذار من والدي الجندي الأمريكي الذي قتل في العراق، ومؤكدا أن ترامب لا يصلح للرئاسة.

وأضاف: "أشك في أنه تلقى لكمة واحدة في حياته.. من الصعب أن تكون لطيفا ومتفهما عندما يحتاج الأمر إلى أن تكون لطيفا. مثل الاعتذار إلى هذه العائلة" التي انتقدت الصورة التي يرسمها ترامب للأمريكيين المسلمين.

وقال: "لا يحمل هذا الأمر أي تعاطف، فهو (ترامب) لا يفكر إلا في نفسه ولا يفكر في أي شخص آخر". وأكد أنه يعرف ترامب "منذ نحو 20 عاما" وزاره في شقته، إلا أنه ليس مقربا منه.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل