المحتوى الرئيسى

توقيف خمس ألمانيات في إسبانيا لقيامهن ب"استعراض مفاجئ" أشاع الهلع

08/03 17:42

أعلنت شرطة كاتالونيا الإقليمية، اليوم الأربعاء عن توقيف خمس ألمانيات في إسبانيا لقيامهن ب"استعراض مفاجئ" (فلاش موب) أشاع الهلع في منتجع سياحي للاعتقاد بأنه اعتداء.

ونظم الفلاش موب الليلة الماضية في بلاتيا دارو (كاتالونيا شمال شرق إسبانيا) على الشاطئ المكتظ. وكانت إحداهن تدعي بأنها نجمة مشهورة يلاحقها معجبون لالتقاط صور لها.

وتسبب صراخهن وركضهن بحالة من الهلع لأن السياح ظنوا أنه اعتداء كما حصل في نيس (جنوب شرق فرنسا) في 14 تموز/يوليو عندما دهست شاحنة مبردة حشودا ما اسفر عن سقوط 84 قتيلا.

وجاء في بيان للشرطة أن 11 شخصا عولجوا من نوبات هلع ورضوض.

ونشرت الشرطة تغريدات بالإسبانية والانكليزية والألمانية والكاتالونية مؤكدة أنه إنذار خاطئ ونفت شائعات عن حصول إطلاق نار.

ويتوقع أن تمثل الألمانيات الأربعاء أمام القضاء بتهمة الاخلال بالنظام العام.

انظر أيضا: الرئيس بوتين يلتقي رئيس وزراء إسبانيا السابق بيكيه يقود إسبانيا للفوز على التشيك مقتل 14 طالبًا من جنسيات مختلفة في إسبانيا بحادث حافلة

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الجيش السوري يستعيد العديد من المناطق بريف حلب

تمكنت قوات الجيش السوري والقوات المرادفة لها، اليوم الأربعاء، من التقدم ضمن عدة محاور بريف حلب الجنوبي الغربي، حيث نجحت قوات من استعادة السيطرة على منطقة مناشر منيان وتلة الجمعيات والكتل البنائية التي كانت تقدمت إليها مجموعات من "جيش الفتح" مؤخراً في حي الراموسة.

السفينة القاتلة "تشايكا" تدمر كل شيء في طريقها

"تشايكا" (النورس) هو عبارة عن قارب مناورة روسي وطوله 12 متر، وسرعته تصل إلى 56 كم/ساعة. مزود بمدفع عياره 50. اطلقت شركة " Elbit Systems" المشروع في عام 2016.

الجيش الروسي يستخدم أسلحة ليزر جديدة لإعماء العدو

أعلن رئيس أكاديمية القضايا الجيوسياسية الروسية، الفريق أول ليونيد إيفاشوف، اليوم الأربعاء، أن نماذج جديدة من أجهزة الليزر التي تمت الموافقة على تزويد الجيش الروسي بها ستستخدم لإعماء الأجهزة الإلكترونية – البصرية للعدو.

أبو الغيط يطالب الاتحاد الأوروبي بالضغط على إسرائيل

طالب الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، الاتحاد الأوروبي بتحمل مسؤولياته تجاه ضرورة حصول أبناء الشعب الفلسطيني على كافة حقوقه.

تكليف يوسف الشاهد رسميا بتشكيل الحكومة التونسية

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل