المحتوى الرئيسى

القاضي لنعيم عباس: “يا بلّوط.. شو بدك لنفهم!”

08/03 17:19

حاول أخطر متهم بجرائم إرهابية يحاكم أمام القضاء اللبناني، للعب بأعصاب القضاة على قوس المحكمة. نعيم عباس إستغل إنسداد آماله من خروج قريب من خلف القضبان، حول إبتزاز القضاء من خلال المماطلة الواضحة من قبله والهادفة إلى عرقلة سير المحكمة.

ماضغاً علكة بهدوء وتأنٍ، دخل نعيم عباس، أخطر مطلوب يحاكم أمام القضاء، قوس المحكمة، محاولاً تضييعها بمشادات حول الحصول عليها من خلال طريقة مخاطبته للعميد الطيار، خليل إبراهيم رئيس المحكمة، الذي بدى منزعجاً من أسلوب عباس. أسلوب المناورة كان واضحاً كما وجود النية للاشتباك بهدف تطيير المحاكمة.

البداية كانت عند توجه العميد بسؤال له عن أسباب تأخره (أي عباس) في تعيين محامٍ. العميد الذي وصف عباس بـ “الأفندي” بدى محتقناً جداً بسبب تصرفات الاخير الغير مسؤولة والوقحة. الوقاحة تلك وصلت حد الإستفزاز حين أجاب القاضي “انا مني أفندي أنا نعيم عباس” فرد العميد غاضباً “نعيم بلوط انت عم تماطل وعم تناور وتأخر الجلسات وكل يوم عم تعين محامي شو بدك فهمنا؟!”، فأجاب عباس بالقول أنه “عين محامية تدعى زينة المصرية لكنه لم يتفق معها” متذرعاً بأنها “لا تسير كما يريد.. فتركها” وهو ما إستفز العميد الذي قال له “لكن أنت هيك عم تماطل وكل يوم بتغير محامي يعني بدك تعرقل!”.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل