المحتوى الرئيسى

سيرين عبد النور تتألق بصيحة لباس النوم وفيكتوريا بيكهام بأزياء مطبعة بعيدان الكبريت... شاهدي بالصور أبرز إطلالات النجمات لهذا الأسبوع

08/03 13:37

 تميزت إطلالات النجمات العربيات والعالميات التي اخترناها لهذا الأسبوع بتنوعها وأناقتها. فظهرت تلك المنمقة بتفاصيلها لحضورٍ لا ينسى وأخرى بسيطة وعفوية عكست رقي وتميز صاحبة الإطلالة.

من مهرجان جرش في الأردن تألقت الفنانة يارا بفستان مميز من عالم باسيل سودا Basil Soda World بحضور حالم عكسته قصة التصميم بالتنورة البليسيه الواسعة وأناقة خامات الأسود المكسوة بالشك.

ومن جرش أيضاً شمس الأغنية العربية تتألق باللون الزهريّ بتصاميم نيكولاس جبران التي جمعت بين السحر الشرقي بقصة الكاب من خامات التول والأنوثة من حيث اللون والقصة.

سيرين عبد النور تتخلل أجمل الإطلالات لهذا الأسبوع أيضاً بحضورٍ أنثويَ رغم جرأته بفستان من الجلد الأسود المخرم عكس صيحة لباس النوم الرائجة التي تألقت بها أبرز نجمات العالم.

حضورٌ ملفت وأناقة مميزة باللونين الأسود والأبيض تألقت بهما صاحبة الذوق الرفيع نوال الزغبي خلال سفرها من مطار بيروت الى باريس. فتألفت إطلالتها من سترة نسقتها مع سروال أسود بالخطوط البيضاء وميزتها بحذاء رياضي باللونين معاً.

وختامها مسك مع نجماتنا العربيات مع إطلالة الفنانة نانسي عجرم التي تألقت بفستان باللون الأسود من علامة سونيا ريكيل Sonia Rykiel فأعجبنا تنسيقها للحلية المميزة وتسريحة شعرها التي زادتها تميزاً وأناقة.

أما أبرز الإطلالات للنجمات العالميات لهذا الأسبوع فهي للممثلة الأسترالية مارغوت روبي التي تألقت خلال تواجدها في نيويورك للترويج لفيلم Suicide Squad بالعديد من الإطلالات المميزة، اخترنا منها تلك التي جمعت بين الأسلوب العصري الكاجويل والأنيق بفستان من تصاميم روزتا غتي Rosetta Getty.

وكان لفيكتوريا بيكهام حضوراً مميزاً في مطار لوس أنجليس بفستان من الحرير الأسود المطبع بعيدان الكبريت والسجائر بألوان الأصفر والأزرق والأحمر من تصاميمها.

أما ريهانا فخطفت الأنظار في شوارع برشلونة بأزياء بالنسياغا Balenciaga باللون الأبيض نسقتها مع نظارات ديور Dior الشمسية بطابعها العصريّ.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل