المحتوى الرئيسى

حبس تاجر قتل نجار بسبب ''زوجين حمام'' بإمبابة

08/03 11:44

أمرت نيابة إمبابة بحبس تاجر، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل نجار بسبب "زوجين حمام" بمنطقة إمبابة.

كشفت التحقيقات أن التاجر المتهم يبلغ من العمر 38 عامًا، مقيم بمنطقة إمبابة، يربي بعض أنواع الحمام أعلى سطح منزله، وفي أثناء اطمئنانه على الحمام الذي يربيه، فوجئ بعدم اكتمال عدده، كما وجد "زوجين" منه عند أحد جيرانه "المجني عليه".

وكشفت التحريات أن المجني عليه يبلغ من العمر 33 عامًا، وأنه لم يقم بسرقة الحمام، بل أنهما ذهبا إليه مصادفة، وعندما لاحظ المتهم وجود الحمام عند المجني عليه تشاجر معه.

وأوضحت التحريات أن المتهم ذهب إلى منزل المجني عليه ومعه صديقه "سائق" يبلغ من العمر 38 عامًا لمناصرته ضد المجني عليه، فذهب المتهم حاملًا سلاحه الناري الخاص به "طبنجة مرخصة

وتبين من التحريات أن المتهم في أثناء التشاجر قال للمجني عليه: "لو وصلت لحد القتل هقتل علشان خاطر الحمام"، وبعد ذلك شرع المتهم في سحب الطبنجة لتهديد المجني عليه، وخلال ذلك حاول المجني عليه إيقافه عن ذلك الفعل، لكن المتهم أطلق من الطبنجة 10 طلقات نارية، أصيب المجني عليه إصابة نافذة أودت بحياته في الحال، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وصديقه المشترك معه في الواقعة.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي المقدم محمد راسخ، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة إمبابة، بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بين طرفين بدائرة القسم، وسقوط قتيل فيها.

بالانتقال والفحص تبين أن خلافًا نشب بين تاجر جِمال ونجار بسبب اعتقاد المتهم سرقة المجني عليه لـ"جوزين حمام" ملكه، فنشبت مشاجرة بينهما، تطورت إلى أن قام المتهم بإطلاق أعيرة نارية على المتهم، وإصابته إصابة نافذة أودت بحياته في الحال.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل