المحتوى الرئيسى

الحوثيون يواصلون تفجير منازل معارضيهم فى البيضاء وتعز وإب

08/03 07:12

اقتحمت مليشيات الحوثي وصالح عدة قرى في محافظات البيضاء وتعز وإب وأجبرت عشرات الأسر على مغادرة منازلها والنزوح من المنطقة، أمس، قبل أن تقوم المليشيات بتفجير تلك المنازل كأسلوب انتهجته المليشيات الحوثية في اليمن للانتقام من خصومها والمعارضين لها، وفق ما أكدت مصادر قبلية لبوابة العين الإخبارية.

وقالت المصادر إن "المليشيات واصلت أمس عملياتها الانتقامية من معارضيها وجرائمها بحق المدنيين، وفجرت منزلين تابعين لقياديين في المقاومة الشعبية في محافظة البيضاء جنوب العاصمة صنعاء، وشنت قصفا عنيفا على منازل أخرى وقتلت امرأتين وأصابت عددا من المدنيين".

وفي محافظة إب وسط اليمن، أكدت مصادر محلية لبوابة العين أن المليشيات فجرت أمس منزلين لمواطنين بمديرية حزم العدين غرب المحافظة بعد يومين من تفجير 5 منازل أخرين.

المصادر ذاتها قالت لبوابة العين إن "المليشيات تواصل تفجير منازل المواطنين المعارضين لها في محافظة إب منذ احتلالها للمحافظة منتصف أكتوبر/تشرين الأول 2014 وبلغت تلك المنازل التي أقدمت على تفجيرها حتى اليوم أكثر من 70 منزل في محافظة إب فقط".

وفي محافظة تعز، فجرت مليشيا الحوثي وصالح أمس الثلاثاء منزل شيخ منطقة الأعمور والقيادي في المقاومة الشعبية في مديرية حيفان جنوب المحافظة بعد ساعات من السيطرة على المديرية.

ودرج مسلحو جماعة الحوثي على تفجير منازل خصومهم بما في ذلك مراكز تحفيظ القرآن والمساجد، منذ بدء الحرب في العام 2014 ، واحتلال العاصمة صنعاء.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل