المحتوى الرئيسى

مريم أوزرلي تخطف الأضواء في 'مهرجانات بيروت الدولية' (صور)

08/02 21:10

كرمت "بياف" بنسختها السابعة، التي أقيمت برعاية دولة الرئيس الشيخ سعد الحريري في الزيتونة باي، نجمة المُسلسل التركي "حريم السلطان" المُمثلة الألمانيّة التركيّة مريم أوزرلي، صاحبة قاعدة جماهيريّة كبيرة تطال أربعمائة مليون مُعجب في أكثر من 70 دولة.

وزارت مريم أوزرلي بيروت خصيصاً للمُشاركة في المهرجان، وقد رافقها في زيارتها الأولى إلى لبنان خطيبها Alp Ozcan ومدير أعمالها Dany Lyons ووكيلة أعمالها في الشرق الأوسط ومُستشارتها الإعلاميّة Gisele Baykal .

عمدت مريم أوزرلي أن تكون إطلالتها في "بياف" بتوقيع لبنانيّ، بخاصّة أنّها تعتبر المرأة اللبنانيّة جميلة وأنيقة ومُفعمة بالأنوثة، فاختارت فستانها من مجموعة المُصمّم اللبناني زياد نكد، وتزيّنت بمُجوهرات من دار مُعوّض، أمّا تسريحتها فكانت لطوني صوايا وماكياجها بأنامل كوليت إسكندر.

ولم تخف مريم انّها إطلعت لأسابيع قبل وصولها إلى بيروت على أعمال عدد من الأسماء اللبنانيّة حتى اختارت الفريق الذي إهتمّ بإطلالتها في هذه المُناسبة.

يُذكر أنّ النجمة التركيّة أهدت جائزة "بياف" لكلّ موهبة شابّة تنتظر فرصتها، مُشيرة أنّها تأثرت بالحبّ الكبير الذي لمسته في شوارع بيروت، مُعتبرة أنّ جائزة "بياف" هي صدى جميل لمجهودها الكبير.

مريم أوزرلي تعود قريباً إلى لبنان بحسب وكيلة أعمالها، حيث تسعى لإطلاق مجموعة من مُستحضرات التجميل التي تحمل إسمها، أضف إلى مشاريع فنيّة تُعلن عنها في حينها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل