المحتوى الرئيسى

وجوه عالمية لن تصدقي أنها من جذور عربية!

08/02 15:13

بعض المشاهير والوجوه العالمية قد سطع نجمهم في شكل كبير في العالم كما في العالم العربي أيضًا. وفي الوقت الذي كانت فيه أصول الكثيرين وجذورهم غير خفية عن الجميع من متتبّعي أخبارهم، فاجأ الكثيرون جماهيرهم باعترافهم بأصولهم وجذورهم العربية.

في هذا المقال، سنعرّفك على أبرز المشاهير العالمية التي ستتفاجئين حتمًا بجذورهم العربية. ومن بين هذه الوجوه:

لقد تبيّن أن ستيف جوبز مؤسس شركة آبل الشهيرة هو من أصول سورية، من أب سوري يدعى عبد الفتاح جندلي هاجر من سوريا الى الولايات المتحدة منذ زمن بعيد. والجدير بالذكر أنّ جوبز قد ترعرع مع أبوين أميركيين وورث الجنسية الأميركية عنهما بعدما انفصل والداه عن بعضهما.

أما وينتورث ميلر بطل المسلسل الشهير Prison Break فله جذور عربية هو الآخر من والدة سورية -لبنانية الأصل. وقد صرّح ميلر في وقت سابق أن لا يزال لديه بعض الأقارب في لبنان وسوريا.

أما النجمة الهوليودية سلمى حايك فهي مكسيكية من أصول اسبانية ولبنانية. ولد والدها وترعرع في لبنان ليهاجر لاحقًا منه. وتجدر الإشارة الى أنّ سلمى بقيت على اسمها العربي وتقول دائمًا إنها فخورة بجذورها.

تيري هاتشر الممثلة التي اشتهرت بدورها في مسلسل Desperate Housewives لها جذور عربية فوالدتها نصف سورية ونصف ألمانية.

أما الممثلة الأميركية علياء شوكت فهي من أصول عربية أيضًا وعراقية تحديدًا.

واخيرًا، باولا عبدول وهي ممثلة أميركية من أصول سورية ايضًا. تنقّلت بين سوريا، البرازيل والولايات المتحدة. اشتهرت من خلال مشاركتها في البرنامج التلفزيوني الشهير American Idol.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل