المحتوى الرئيسى

بالصور.. بعد شهرين من بيعه لـ«أون تي في».. ساويرس يعود للقناة من بوابة «بروموميديا».. وأبو هشيمة يتعاقد مع «أديب»

08/02 15:47

كشف بيان لقناة «أون تي في»، عن عودة رجل الأعمال نجيب ساويرس مرة أخرى إلى القناة، ولكن ليس بالملكية، ولكن بعقد لحصرية الإعلانات على القناة بالكامل لمدة 4 سنوات كاملة تبدأ في الأول من أغسطس 2016 وحتى أغسطس 2020.

وظهر رجل الأعمال، أحمد أبو هشيمة، أثناء توقيعه العقود مع نظيره ساويرس، بعد أقل من شهرين من شراء الأول كامل أسهم الشركة من مالكها السابق، بالإضافة إلى توقيعه عقد انضمام الإعلامي «عمرو أديب» إلى «أون تي في» بعد رحيله من «أوربيت» منذ أسابيع قليلة.

وكانت شركة «بلاك أند وايت»، المملوكة لرجل الأعمال – وضابط المخابرات السابق – ياسر سليم، قد استحوذت على حصرية الإعلانات في «أون تي في»، بعد شراء أبو هشيمة لأسهم القناة بأقل من يومين، ليأتي اليوم وبشكل مفاجئ قرار عودة الإعلانات مرة أخرى لشركة ساويرس.

ومرت شركة «بلاك أند وايت»، خلال الأيام القليلة الماضية، بأزمة موقع «دوت مصر»، بعد قرار ملاكه تسريح 90 صحفيا من العاملين في الموقع، دون إعطائهم مستحقاتهم المالية، فيما نفى مالكها «ياسر سليم» أن يكون له يد في هذه الأزمة خاصة وأنه – بحسب تصريحه – خاصة وأنه باع الموقع.

وأعلنتONTV عن تعاقدها مع الإعلامى عمرو أديب لتقديم برنامج، كما وقعت اتفاقا مع بروموميديا للحصول على الحقوق الحصرية لإعلانات القنوات، من بداية أغسطس الحالى وحتى 2020 وذلك فى إطار خطة الشبكة لتطوير قنواتها.

وكانت شركة إعلام المصريين، التى استحوذت مؤخراً على كامل أسهم قنوات أون تى فى، قد أعلنت أنها بصدد تطوير شامل لقنوات الشبكة المختلفة، على كافة المستويات المهنية والتقنية، إلى جانب اهتمامها الخاص بالدراما.

ويذكر أيضاً أن شبكة القنوات تستعد الآن لإطلاق الشكل الجديد لمجموعة قنواتها فور الانتهاء من تشغيل أحدث الاستوديوهات التى استقدمتها من كبريات الشركات العالمية، وتعد نقلة عصرية هامة فى صناعة التليفزيون.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل