المحتوى الرئيسى

هل تلحق بهن رولا يموت ؟ مطربات يعتمدن على الإثارة ويفشلن في الاستمرار.. شهرة سريعة ثم الاختفاء أو السجن

08/02 14:22

لازال البعض يعتقد أن أقصر طريق للشهرة والنجومية وتحقيق النجاح السريع هو العري والاثارة.

فمن جديد نجد أغنية مصورة وصفها الكثيرون بالفاضحة أو الخادشة للحياء، حيث لا تفعل بطلتها سوى التمايل والرقص مرتدية ملابس مكشوفة ومايوهات لنثير الجدل وتجعل الجميع يتحدثون عنها.

هذا ما فعلته رولا يموت شقيقة المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، فـ رولا أرادت أن يعرفها الجمهور ويشاهدها في أغنية مصورة، لنتفاجأ بأغنية تحمل اسم "أنا رولا" تثير ضجة بسبب الشكل الذي ظهرت به.

رولا اعتمدت في الفيديو كليب على أن تظهر بشكل مثير ففي أغلب اللقطات ترتدي ملابس بحر "مايوه" كاشف وترقص وتتمايل بطريقة مثيرة، مما جعل الكثيرون يشنون هجوما عليها ويطالبون بحذف الفيديو كليب.

رزوا ليست أول واحدة تختار هذا الطريق للشهرة، فقبلها كان هناك عدد من المطربات اللائي ظهرن فجأة في أغنيات كانت صادمة، خاصة في فترة انتشار القنوات الفضائية الغنائية وإنتاجها لعدد من الأغاني لمطربات عربيات.

هذه الأغاني كانت بالفعل تحقق شهرة بسبب عدم اعتياد الجمهور على مشاهدة هذه النوعية من الأغنيات المصورة، ولكن بعد فترة وبعد تعود الجمهور عليها أصبحت لا قيمة لها، بل أن مطرباتها اختفين عن الأنظار.

وسنستعرض معكم بعض الأغنيات والمطربات اللاتي ظهرن في أغنيات قليلة واختفين بعدها.

من منا يمكن أن ينسى ما سببته أغنية "سيب إيدي" من ضجة كبيرة العام الماضي، أغنية ظهرت وتداولها عدد كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، فيديو كليب تظهر فيه سيدة تقوم بالرقص مع شخص آخر.

قضايا ترفع اتهامات ومحاولات دفاع، أين هم الآن ماذا نسمع عنهم، اختفاء لفترة ثم نسمع أن بطلة الكليب تم القبض عليها في قضية دعارة، بعد أيام من خروجها من السجب بسبب قضايا رفعت ضدها واتهامات بإشاعة الفاحشة، لتعد نموذجا للنجاح السريع ثم الاختفاء بعدها.

أثارت أغنية "حط النقط على الحروف" ضجة كبيرة في وقتها وفجاة ظهرت أغينة لمطربة مصرية جديدة تدعى بوسي تعتمد فيها على الرقص والاثارة، وانتشرت الأغنية بشكل كبير وكانت تعرض كثيرا على القنوات الفضائية.

اشتهرت بوسي سمير بسبب الأغنية وبعدها قدمت عدد من الأغاني تم منع عرض بعضها، كما شاركت بوسي في عدد من الأفلام، لتختفي بعدها وتقرر الاعتزال والابتعاد عن الإغراء في الأعمال خاصة بعد أن أصبحت أم لصبي فكانت ترغب أن تجعله يعيش حياة طبيعية دون أن يخجل منها بعد ذلك.

"نجلا والحصان" كان الاسم الاشهر في فترة والذي تتحدث عنه وسائل الإعلام والمواقع الفنية كثيرا، فراقصة ومطربة تونسية تقدم أغنيات مثيرة، تستطيع تحقيق الشهرة في فترة قليلة وتجعل الجميع يتحدثون عنها ثم فجأة هجوم كبير ومطالبات بمنعها من دخول مصر وهو ما حدث بالفعل.

اختفت نجلا بعد كل الضجة التي قامت بها، أما ظهورها فكان محاولتها للدخول إلى مصر العام الماضي، ورفعها لقضية من أجل رفع اسمها من قائمة الممنوعين من الدخول.

ولم تكن رولا يموت أول من يستخدم اسمها في أغنية لتغني لنفسها، فسبقها في ذلك مواطنتها دانا والتي ظهرت في فيديو كليب "أنا دانا".

دانا قدمت عدد من الأغنيات ولكن ما اشتهرت بها فكانت أول أغنياتها والتي ظهرت بها بملابس قصيرة وهي ترقص مما يجب البعض لمشاهدة الأغنية، وبعدها تبدأ في الاختفاء وعدم تحقيق نجاح، وتحاول العودة مجددا بأغنية منفردة مصورة بنفس الطريقة والأسلوب.

خلال برنامج "ستار ميكر" ظهرت مطربة مصرية تمتلك صوتا جيدا كان يتوقع لها نجاح، اشتهرت في البرنامج بأغنية "أنا عايزة أعيش" والتي حققت نجاح كبير وقتها.

سارة اختفت بعد البرنامج ولم تظهر في أغنيات، لتعود بعدها بشكل مختلف لتظهر في فيدو كليب بالمايوة وملابس مكشوفة وقصيرة، فهذه هي الطريقة التي تجعل الجمهور ينتبه لها، ولكن في النهاية لا جديد ولا تحقيق لنجاح.

مطربة لبنانية أرمينية لا تتحدث العربية بشكل دقيق، تظهر فجأة في عدد من الأغنيات المصورة كلها تعتمد على الاثارة، مع المخرج اللبناني جاد شويري والذي دائما ما يفضل هذه النوعية من الأغنيات.

البداية مع فيديو كليب "إلعب" والذي أثار ضجة واسعة بسبب بعض المشاهد به والتي ظهرت فيها ماريا تستحم في لبن ومشاهد أخرى.

وبعدها فيديو كليب أخر بعنوان "بتكدب عليا" وملابس قصيرة ورقص، حققت ماريا نجاح وتواجدت في عدد من الأفلام والحفلات وبعدها اختفت.

وبين كل فترة تعود ماريا للظهور ومجددا مع فيديو كليب مثير سواء من ناحية الرقص أو الملابس، ولكن ورغم هذا لم تتواجد ماريا طوال الوقت أو تحقق نجاح كما حققة بعض من مواطنتها اللاتي ظهرن في بداية الأمر برقص وملابس كاشفة وبعدها اخترن طريقا أخر للنجومية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل