المحتوى الرئيسى

ليروي ساني على أعتاب الانتقال من شالكه إلى مانشستر سيتي

08/01 20:22

ذكرت تقارير إعلامية في ألمانيا اليوم الاثنين أن المهاجم الألماني الدولي ليروي ساني بات على حافة الانتقال من صفوف شالكه إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال كريستيان هيديل مدير الكرة في شالكه لصحيفة “فيست دويتشه زيتونج” أن الناديين توصلا لاتفاق بشأن صفقة الانتقال.

وتوجه ساني إلى مانشستر من أجل الخضوع للفحص الطبي اليوم الاثنين في الوقت الذي بدأ فيه شالكه معسكره التدريبي في منتجع ميترسيل النمساوي.

وقال هيديل “الأمور باتت واضحة تماما الآن مع مانشستر سيتي، مانشستر ينهي التفاوض مع اللاعب الآن، الصفقة ستتم اليوم أو على أقصى تقدير صباح الغد”.

ووفقا لصحيفة “فيست دويتشه تسايتونج” فإن سيتي سيدفع 48 مليون يورو (6ر53 مليون دولار) لشالكه للحصول على خدمات ساني، وقد ترتفع قيمة الصفقة إلى 55 مليون يورو في حال تحقيق بعض البنود التي تم الاتفاق عليها”.

وأوضح هيديل “لقد حققنا النتيجة التي ترضينا تماما”.

ومن المتوقع أن ينضم ساني 20/ عاما/ الذي كان حاضرا في قائمة المنتخب الألماني في يورو 2016، إلى مانشستر سيتي الذي يدربه بيب جوارديولا بعقد يمتد لخمسة أعوام.

وستكون هذه الصفقة هي الأعلى في تاريخ اللاعبين الألمان، وستتفوق على صفقة انضمام مسعود اوزيل إلى ارسنال قادما من ريال مدريد مقابل 44 مليون يورو.

ولكن الصفقة تقل كثير عن قيمة صفقة انتقال البلجيكي الدولي كيفين دي بروين من فولفسبورج الألماني إلى مانشستر سيتي مقابل 75 مليون يورو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل