المحتوى الرئيسى

تقارير- سلمان خان بدلا من سيف على خان في Race

08/01 18:58

أشارت عدد من التقارير الفنية الهندية بأن هناك الأقاويل عن أن حلول الممثل الهندي سلمان خان سوف مكان سيف على خان بطل الجزء الأول والثاني من فيلم الهندي الشهير Race.

وبحسب ما نشره موقع Life Bollywood فإن سلمان خان يحرص بشدة على خوض هذه التجربة، وأنه بدأ بالفعل قراءة السيناريو مؤخرا، وأوشك على التعاقد على بطولة الفيلم خلال أيام.

وتدور أحداث الفيلم بوقوع جريمة سرقة شاهدها "رانفير"، فيقرر استغلال الفرصة للانتقام بعد مقتل شريكته في الجريمة بالجزء الأول، "سونيا" .

وفى الجزء الثاني من الفيلم ينشر "رانفير" أمر خاطئ ويوهم الجميع أن لوحات الطباعة المسروقة لديه، وبالفعل تنجح خطته، ويعود الفيلم أسبوعاً للوراء لنكتشف أن رانفير خطط للأمر مع أحد مقاتلي الشوارع وهو "آرمان مالك"، جون أبراهام، بمساعدة الشرطي صديقه "روبرت دي كوستا"، أنيل كابور، لكن فجأة تنقلب الأمور على "آرمان" ليكتشف أنه تعرض لخدعة من الجميع.

ومن المعروف تخطى فيلم Sultan لـ سلمان خان الأرقام القياسية منذ بداية عرضه في أول أيام عيد الفطر بالهند، وحقق حتى الآن ما يقرب من 3 مليارات روبية داخل الهند (399 مليون جنيه مصري)، وعلى مستوى العالم حقق أكثر من 550 مليار روبية (73 مليار جنيه مصري)، ليدخل بذلك تاريخ بوليوود.

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي حول السيرة الذاتية لمصارع هندي يبلغ من العمر 40 عاماً من ولاية "هاريانا" الهندية، وهو من إخراج علي عباس ظفر وإنتاج شركة ياش راج فيلم والمنتج إديتيا شوبرا، بطولة كل من سلمان خان وأنوشكا شارما ورانديب هودا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل