المحتوى الرئيسى

أحد المتهمين في قضية ابتزاز فالبوينا يبرئ بنزيما

08/01 18:20

برأ مصطفى زواوي، أحد المتورطين في قضية ابتزاز لاعب كرة القدم الفرنسي ماتيو فالبوينا بفيديو إباحي، لاعب ريال مدريد، كريم بنزيما، من التورط في هذه القضية، مؤكدا أنه هو من أدخل اللاعب في الأمر.

وفي مقابلة نشرتها اليوم صحيفة (ليكيب) رغم أنها أجريت في 24 يونيو/حزيران الماضي، كشف زواوي عن روايته بخصوص هذه الفضيحة التي ابعدت بنزيما وفالبوينا من المنتخب الفرنسي بشكل مؤقت إلى حين البت فيها قضائيا، مؤكدا أن لاعب الريال لم يكن يريد أي سوء لفالبوينا بل على العكس تماما.

وروى الملقب بـ”ساتا” والذي يوجد حاليا رهن الاعتقال لانتهاكه قانون السراح المشروط بعد حبسه اربعة أشهر بين أكتوبر/تشرين أول وفبراير/شباط، بأنه هو نفسه من كشف لبنزيما في لقاء جمع بينهما في مدريد في سبتمبر/أيلول 2015 عن وجود فيديو إباحي خاص بفالبونيا بحوزته منذ مارس/آذار 2015.

وبحسب رواية ساتا، تلقى لاعب الميرنجي تلك المعلومة بشكل جاد جدا وبدت عليه علامات القلق جراء تأثير نشر هذا الفيديو على فالبوينا.

وضغط زواوي لاحقا على بنزيمة من خلال أحد الأصدقاء، ويدعى كريم زناتي، لكي يجعل لاعب الريال يتحدث عن الأمر مع فالبوينا.

ووقعت المحادثة بين بنزيما وفالبوينا في معسكر للمنتخب الفرنسي في بداية اكتوبر، فيما أشار ساتا إلى أن بنزيما ارتكب خطأ في سرده للحدث كلفه الثمن باهظا ووضعه محل المتهم أمام القضاء.

وأوضح أن بنزيما بدلا من أن يوضح لفالبوينا أنه كان يعرف من بحوزته الفيديو قال له “لدي صديق (في إشارة لزناتي) يستطيع تسوية هذا الأمر لك”.

وصرح زواوي بأن “الشرطة اعتبرت هذا التصريح تورطا في الابتزاز في حين أن (بنزيمة) كان يريد مساعدة فالبوينا”.

وأضاف أن “بنزيما غاضب مني كثيرا. لم يكن يعرف انهم كانوا يضعونا تحت التنصت”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل