المحتوى الرئيسى

أبواب جديدة فى عدد أغسطس من مجلة "علاء الدين"

08/01 17:19

بمناسبة إجازة الصيف، يتضمن عدد أغسطس من مجلة علاء الدين أبوابًا جديدة وتطويرًا فى الشكل والمحتوى ومجموعة مميزة جدًا من الحكايات والقصص المصورة؛ مثل «حكايات لي لي» وفيها سيقرأ الأصدقاء نقاش «لي لي» مع والدتها حول تعاملها مع التكنولوجيا وكيف تتعايش مع التطور العصري.

"منشأة الكرام" تغرق في مياه الصرف الصحي.. ومصرفها الزراعي ملأته القمامة.. والمحليات تتهم "ضعف الموارد"

المنصورة تلحق بـ "الصعايدة" وتمشي على خطاهم للاستغناء عن "الشبكة" وتستعد لـ "النيش"

باستثمارات 1.9 مليار دولار.. الرئيس السيسي يفتتح مجمع إنتاج الإيثيلين ومشتقاته بالإسكندرية خلال أيام

كذلك سيتعرفون على أحدث وسائل التواصل الاجتماعي بين الأصدقاء وإيجابياتها وسلبياتها في «طلب صداقة».. وحكاية «علي شجيع السيما» في النادي ودخوله صالة الألعاب الرياضية في أحداث حلقة «علي الأخضر».. كما ستدهشهم مغامرات «سوبر بومبا» الخارقة للدفاع عن المجرة و«معركة الساحل»..

ومغامرة حماة الأرض «قنبلة بروتونية»؛ ففي أحد الأيام خرجت «هنا» من المدرسة ولفت انتباهها جسم غريب وقررت أن تبلغ الشرطة، ولحظتها ظهر أصدقاؤها يحيى وملك وعلي.. وما إن حاولت أن تريهم ذلك الجسم الغريب.. حتى ظهر شيء غريب آخر!! وسيستمتع أصدقاء «علاء الدين» بمعلومات متنوعة مهمة جدًا فى الباب الجديد «شوية حاجات»، وبرائعة الأدب العالمي «خواطر حمار» للكونتيسة دى سيجور، وهي مذكرات فلسفية وأخلاقية على لسان حمار..

وكذلك القصة المصورة «كوكب الأكابر»، وأحداث القصة المصورة الشيقة «خللي بالك من جيرانك»؛ وموقف «برشومي» الطريف مع الجيران! وفي العدد أيضًا، سيتعرفون على أحداث القصة المصورة «الهجرة إلى البلاد الدافئة».. وحكاية «مريم فى مملكة الورق»، وحكايات وأسرار «الرمال» وأهميتها واستخداماتها فى حياتنا غير اللعب والاستمتاع بها. وسيتعرفون على آراء الصغار في التحقيق المرسوم «لو ماكنتش مصري.. تحب تكون إيه؟!»،

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل